الرجاء المغربي عن مواجهة الأهلي: علّمنا التاريخ أن لاعبينا سيتمسكون بكل الآمال

أكدت صفحة الرجاء المغربي، أن الهدف الذي سجله محمد زريدة لاعب الفريق، في مرمى الأهلي، خلال مباراة أمس السبت، في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يُبقي على كامل الحظوظ في التأهل إلى الدور المقبل.

وكتبت صفحة الرجاء، على «فيسبوك»: «هذا الهدف الثمين خارج الميدان، يُبقي على كامل الحظوظ في التأهل إلى الدور القادم.. يتجدد موعدنا في الدار البيضاء، وكلنا ثقة في لاعبينا. وعلَّمنا التاريخ أن لاعبينا.. سيتمسَّكون بكل الآمال».

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، أن نادي الرجاء المغربي، قرر تقديم احتجاجًا رسميًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ضد الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، الذي أدار مباراة الأهلي ضد الرجاء، أمس السبت.

وأوضحت صحيفة «البطولة» المغربية، أن الرجاء قرر مراسلة «كاف» احتجاجًا على الأداء التحكيمي لمباراته أمام الأهلي، وأن مسؤولي نادي الرجاء الرياضي يستعدون للتقدم بشكوى واحتجاج إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الحكم ندالا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاحتجاج الذى سيقدمه نادي الرجاء سيتضمن كل الهفوات التحكيمية التى تخللت المباراة، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء في تمويه حكم المواجهة ضمن عملية ضربة الجزاء «الخيالية» التي أثمرت الهدف الأول.

وتابعت، أن الرجاء الرياضي سيصدر بيانًا بلهجة شديدة يُدين فيه المردود التحكيمي الذي عرفه اللقاء، والذي تضرّر منه أحد ممثلي الكرة المغربية في المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية في إفريقيا.

واختتمت الصحيفة المغربية، تقريرها، بأن الرجاء خسر بهدفين لواحد في المباراة التي دارت على أرضية ملعب الأهلي السلام، والتي قادها الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، بحضور 20 ألف مشجعًا، بينما تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل.

ميدو يهاجم ثنائي الأهلي بعد مباراة الرجاء: تحصلان على ملايين من أجل تسجيل الأهداف وليس إهدارها

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا