الزمالك يلتقي الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،مع نظيره الهلال السعودي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على كأس لوسيل، والذي يُقام على أكبر استادات مونديال الدوحة 2022.

ويسعي فريق الزمالك لحصد لقب البطولة التي تقام لأول مرة بمناسبة أفتتاح مونديال قطر 2022، حيث عقد البرتغالي فيريرا المدي الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين يطالبهم بحصد البطولة.

وخصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح في ختام مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب لوسيل بقطر استعدادا لمباراة الهلال السعودي في سوبر كأس لوسيل والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة.

وكان الاجتماع الفني للمباراة شهد الاتفاق على اللجوء لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

ومن المنتظر أن يتم افتتاح استاد لوسيل اليوم على هامش مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي، حيث يتخلل الافتتاح حفل كبير سيحييه الميجا ستار عمرو دياب، وذلك بتاريخ التاسع من سبتمبر الجاري.

قائمة الزمالك لمباراة الهلال في كأس سوبر لوسيل

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي « الونش»– محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – زكريا الوردي – محمد أشرف «روقا» – يوسف إبراهيم «أوبام» – محمود عبدالرازق «شيكابالا”» – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله «نيمار».

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

1.5 مليون دولار تنتظر بطل كأس سوبر لوسيل

من المنتظر أن يحصل الفريق الفائز  بكأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الزمالك والهلال السعودي، سيحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

وكان الاتحادان المصري لكرة القدم، ونظيره السعودي، وقعا اتفاقية مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ممثليهما ناديي الهلال والزمالك في الحفل الذي سيجرى في الـ 9 من سبتمبر المقبل على الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 لوسيل، ذي الـ 80 ألف مقعد.

واحتضن مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة مراسم توقيع العقد، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة الهلال، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.

فايز سليماني.. معلومات وأرقام عن نجم جزر القمر «صفقة الأهلي المنتظرة»

ظروف متشابهة.. هل يسير مارسيل كولر على خطى مواطنه فايلر مع الأهلي؟