الزواج والطلاق في دراما رمضان 2023.. خريطة المسلسلات الاجتماعية الأسرية

تنافس مجموعة من المسلسلات الاجتماعية الأسرية في رمضان 2023، حيث تضم 6 مسلسلات تجمع نجوم كبار مثل منة شلبي، ودينا الشربيني، وسيد رجب، وأمينة خليل، وياسر جلال، وآخرين.

مسلسل رمضان كريم

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم ضمن إطار اجتماعي داخل الحارة الشعبية وتتناول العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة لعدة أسر مصرية.

يضم مسلسل رمضان كريم في بطولته صلاح عبد الله، أنعام سالوسة، بيومي فؤاد، نجلاء بدر، سيد رجب، ويزو، كريم عفيفي، شريف محسن، أحمد صيام، وبدرية طلبة وآخرين.

بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بوستر أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسل كامل العدد

بينما قصة مسلسل كامل العدد حول قصة حب رومانسية تخوضها بطلة العمل دينا الشربيني مع شريف سلامة، ويناقش العمل أزمة الزواج في سن مبكر والانفصال وزواج المطلقة مرة أخرى والمعاناة التي تعيشها.

يشارك شريف سلامة ودينا الشربيني في بطولة مسلسل كامل العدد، كلًا من إسعاد يونس، وألفت إمام، وجيهان الشماشرجي، آية سماحة، عمرو جمال، وآخرين.

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

مسلسل الهرشة السابعة

ويسلط مسلسل الهرشة السابعة الضوء على حالة الملل التي تتسلل بين الزوجين رغم قصة الحب بينهما، وذلك بعد 5 سنوات من الزواج، بجانب الخلافات الزوجية بين أجيال مختلفة.

يضم مسلسل الهرشة السابعة في بطولته كلًا من أمينة خليل، محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، ومحمد محمود وعايدة رياض وآخرين.

قصة مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023 قصة مسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023

مسلسل تغيير جو

أحداث مسلسل تغيير جو درامية اجتماعية حول معاناة فتاة وهي منة شلبي مع مرض والدتها وإدمانها لأدوية الاكتئاب، والمسؤولية التي تقع عليها بسبب علاجها.

مسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرفت أمين، عصام عمر، وآخرين من النجوم، وتدور الأحداث ضمن 15 حلقة.

بوستر مسلسل تغيير جو بوستر مسلسل تغيير جو

مسلسل علاقة مشروعة

بينما أحداث مسلسل علاقة مشروعة تدور حول فكرة الزواج الثاني وأثاره السلبي على الأسرة، بجانب مناقشة قضايا هامة مثل العنف ضد المرأة.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، بسنت شوقي، وخالد الصاوي وآخرين والعمل إخراج خالد مرعي والتأليف لـ سماح الحريري.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل مذكرات زوج

قصة مسلسل مذكرات زوج تدور حول المشكلات الزوجية ضمن إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق، ويضم العمل في بطولته كلًا من طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وآخرين.

بوستر مسلسل مذكرات زوج بوستر مسلسل مذكرات زوج

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023 .. إسعاد يونس تتعرض للظلم في مسلسل كامل العدد

مسلسلات رمضان 2023 .. إسعاد يونس وميرفت أمين تعودان بعد غياب 23 عاما

مسلسلات رمضان 2023.. جومانا مراد تكشف عن شخصيتها بمسلسل «بابا المجال»

مسلسلات رمضان 2023 .. طارق لطفي بهذه الشخصية في مسلسل مذكرات زوج