السفيرة الأمريكية في منزل رامي عياش وتوجه رسالة مؤثرة لمولودته

حرصت السفيرة الأمريكية في بيروت دوروثي شيا على زيارة الفنان رامي عياش بمنزله لتهنئه بقدوم مولودته الجديدة التي تدعى «آلارا».

السفيرة الأميركية في منزل رامي عياش

ظهرت السفيرة الأمريكية مع رامي عياش وزوجته ومولودته الجديدة في مقطع فيديو، نشره الفنان اللبناني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجهت السفيرة دوروثي شيا رسالة لمولودة رامي عياش، ورحبت بها، كما تمنت أن تحظى بحياة سعيدة وتسير على خطى وأمجاد والدها ووالدتها.

السفيرة الأمريكية ورامي عياش

يشار إلى أن السفيرة الأمريكية في بيروت كرمت الفنان رامي عياش من قبل بمقر السفارة الأمريكية في بيروت، على أعماله الخيرية والإنسانية التى يقدمها من جمعيته الخيرية «عيّاش الطفولة».

احتفل رامي عياش الفنان اللبناني، مع زوجته بمولودته الثالثة «ألارا»، وحرص عدد من نجمات الفن في لبنان على تهنئته بالمولودة الجديدة.

مولودة رامي عياش

ظهر رامي عياش في الفيديو الجديد الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»، وهو يصطحب ابنته في سريرها بعد الولادة.

علق رامي عياش على الفيديو قائلًا: «بخير وسلامة الحمد لله»، وشارك الجمهور بنشره صورة أخرى وهو أمام الغرفة التي تتواجد بها زوجته

حرص عدد من نجوم الفن في لبنان والوطن العربي، أن يهنئون رامي عياش وزوجته، ومنهم المطربة اللبنانية كارول سماحة، التي علقت قائلة: «مبروك فرحتكن رامي، الله يعطيها أيام حلوة متل زمن العيد وتتربى بدلالك ويخليلك عيلتك».

أما الفنانه نوال الزغبي فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر للفنان رامي عياش: «ألف مبروك يا حبيب قلبي يتربي بعزك».

رامي عياش والسفيرة الأمريكية رامي عياش والسفيرة الأمريكية

رامي عياش والسفيرة الأمريكية رامي عياش والسفيرة الأمريكية

رامي عياش والسفيرة الأمريكية رامي عياش والسفيرة الأمريكية

رامي عياش والسفيرة الأمريكية رامي عياش والسفيرة الأمريكية

رامي عياش يحتفل مع زوجته بمولود جديد.. تهنئة خاصة من نجمات لبنان

رامي عياش يكشف كواليس بدايته لأول مرة: القذائف كانت تسقط أمامنا