الشاعرة نجاح المساعيد عن اتهامات زوجها: بريء وتعرضنا للابتزاز المادي

خرجت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد عن صمتها، بعد شائعات طالتها هي وزوجها، حيث انتشر خلال الساعات الماضية أنباء تفيد برفعها دعوى خلع ضده عقب ضبطه في قضية مخلة.

نجاح المساعيد وزوجها

ردت الشاعرة نجاح المساعيد على الشائعات المنتشرة حولها هي وزوجها، ونفت ما يقال عنهما، في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كتبت الشاعرة نجاح المساعيد عن زوجها: «إشاعات تم تداولها واتهامات لا تمت للحقيقة بصلة، وإدعاءات كان الهدف منها ابتزاز مادي تعرضت له وبقوة، أمور كادت أن تكسرني ولكن الإيمان الكبير بعدالة الجهاز الأمني الأردني وبقضائه، والثقة بالله قبل كل شيء والثقة بنزاهة زوجي وخُلقه».

نجاح المساعيد وزوجها نجاح المساعيد وزوجها

تصريحات الشاعرة نجاح المساعيد

وتابعت: «أمور منحتني الأمل، ولكن ألما كبيرا أثقل نفسي التي أجبرتُها على الصمت، وذلك الصمت الموجع الذي كنتُ أمرُ فيه لا ضعفاً لكن ثقةً بقرارٍ طال انتظاره ورغبةً في أن أتكلم، ومعي من المعززاتِ ما يُثبت براءة زوجي مما أُسند إليه، صمتٌ جعلَ أهل الباطل يتداولون ما يرغبوا بتداوله وينشرون ما يُسيء إلى زوجي وزواجي».

واستكملت الشاعرة نجاح المساعيد دفاعها عن زوجها قائلة: «ولكن إذا صمت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل أنهم على حق، ما زادني ما نُشر من تكهنات وادعاءات إلاّ حباً لزوجي وإخلاصاً له ووقوفاً معه في أصغر التفاصيل وفي أكبرها».

واختتمت قائلة: «فلطالما كان مسندي وسندي واتكائي، عمقي وقوتي، وكتفي وضلعي الثابت الذي لا يميل، اليوم ومع إعلان براءة زوجي المطلقة فإني إذ أبارك له ولنفسي وأترك لله كل اللذين أساءوا إليه فهم خصمه وخصمي يوم القيامة، ومن يشكوك إلى الله، فلن ينتهي بك الحال حتى يصيبك ما ذاقه منك، ومن يستعين بالله لا يضيع».

نجاح المساعيد وزوجها نجاح المساعيد وزوجها

تصريحات نبيلة عبيد بمهرجان أسوان: كنت بتمنى أعمل دور رقاصة.. والفلوس مكنتش بتهمني

على هامش مهرجان أسوان السينمائي| تصريحات درية شرف الدين بندوة تكريمها في 15 صورة

أبرز تصريحات حورية فرغلي.. اتعملي عمل بعدم الجواز والخلفة

تامر حسني يرد على تصريحات حلمي عبدالباقي ببرنامج سبوت لايت

تصريحات شيري عادل عن طارق صبري: قالي يلا نتجوز دلوقتي