الصور الأولى من زفاف مروان خوري وزوجته.. «أول عيد عشاق تحت سقف واحد»

احتفل الفنان مروان خوري بعيد الحب الأول مع ندى رمال عقب الزواج، ونشر الصور الرسمية لحفل زفافهما لأول مرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

مروان خوري وزوجته ندى رمال

علق مروان خوري على صور زفاف الرسمية مع زوجته ندى رمال، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «أول عيد عشاق تحت سقف واحد عقبال العمر كله وإنتي العيد».

يشار إلى أن الفنان اللبناني مروان خوري كان قد حرص على إخفاء تفاصيل عقد القران بعيدًا عن الجمهور والإعلام حيث سافر من الكويت إلى بيروت ليأخذ عروسه، ويتجها إلى قبرص حيث يعقدا القران.

صور زفاف مروان خوري وزوجته صور زفاف مروان خوري وزوجته

ديانة مروان خوري وزوجته

فوجئ الجمهور أن زوجة النجم اللبناني مروان خوري التي تزوجها مؤخرًا لا تحمل نفس ديانته، حيث أن مروان خوري مسيحي الديانة، بينما زوجته ندى رمال مسلمة.

وتحدث مروان خوري على قصة زواجه من مسلمة، رغم أنه مسيحي، وقال في تصريحات تلفزيونية أنه يعتبر أن الحب ليس له علاقة بالدين، مشيرًا إلى أنه يتعامل مع الأشخاص من خلال فنه وإنسانيته وليس دينه.

وتابع مروان خوري حديثه، وقال: «مفكرتش في الدين، الحب ما له دين، وحياتي عيشتها ولا مرة انتبهت لهذا الأمر، رغم أني بفتخر بانتمائي لديني، أنا وقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بفني على مبدأ إنساني وشخصي فقط».

أول ظهور يجمع مروان خوري وزوجته

وعلى جانب أخر مازح مروان خوري زوجته ندى الرمال في أول ظهور لهما معًا على الشاشة، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «إنها ترتعش من الخوف بسبب ظهورها لأول مرة على الشاشة».

كشف مروان خوري أبضًا سبب تأخره في الزواج، موضحًا أنه قام بذلك بسبب رغبته ويرى خطوة الزواج في هذا الوقت مهمة للغاية.

وأضاف المطرب مروان خوري: «كنت أنتظر الشخص الذي يمكن أن يدفعني لترك العزوبية وارتبط به وهو ما تحقق معي بعد لقائي بندى الرمال».

صور زفاف مروان خوري وزوجته صور زفاف مروان خوري وزوجته

مروان خوري يعلن تأجيل حفلاته بسبب زلزال سوريا

مروان خوري عن اختلاف ديانة زوجته: «الحب ليس له علاقة بدين»

مروان خوري وزوجته لأول مرة على الشاشة: ترتعش من الخوف

زيجات الفنانين 2022.. مروان خوري وحسين الجسمي آخرهم.. وثنائي شهير مفاجأة

مروان خوري يدخل القفص الذهبي بعد سن الـ 50 في سرية تامة