القصة الكاملة لـ مقتل فتاة أطفيح.. الأم: كتمت نفسها وأخويا وابني صعقوها بالكهرباء

أثار حادث مقتل فتاة أطفيح في الجيزة حالة من الغضب بين أهالي المنطقة بعد أن كشفت التحريات أن والدتها وشقيقها وخالها وراء الجريمة بسبب الخلافات الأسرية وسواء سلوكها ووجود علاقات مع بعض الشباب .

قتل فتاة اطفيح بدم بارد

مقتل فتاة أطفيح جاء بعد أن شكت الأم والخال في سلوك القتيلة غافلت الأم المتهمة ابنتها أثناء تنظيف المنزل واتفقت مع باقي المتهمين على قتلها وأثناء استغراق المجني عليها في النوم قاموا بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وصعقها بالكهرباء.

صراخ وعوايل على جثة فتاة أطفيح

بعد أن نفذت الام وشقيقها ونجلها حكم الإعدام في ابنتها بقتلها خنقا بسبب سوء سلوكها أطلقت صرخات عالية في المنزل حتى يسمع الجيران صوتها لتعلن عن مصرع ابنتها بعد صعقها بالكهرباء أثناء القيام بأعمال المنزل تجمع الأهالي لمواساة الام التي انهمرت الدموع من عينيها وسقطت على الأرض من هول الصدمة.

غطت الأم جسد ابنتها بملاءة سرير وبدأت في إعداد استكمال خطتها مع شقيقها وابنها حتى لا يفتضح أمرهم وطلبت من ابنها التوجه مع بعض الجيران إلى الوحدة الصحية لاستخراج تصريح دفن لشقيقته حتى يتم الانتهاء من الجريمة سريعا.

حضر مفتش الصحة إلى منزل فتاة اطفيح المقتولة لتوقيع الكشف الطبي عليها وبعض فحصها شاهد آثار خنق بالرقبة وحاول المتهمون إقناعه أنها صعقت بالكهرباء لكنه قرر إبلاغ قسم شرطة اطفيح لوجود شبهة جنائية في الحادث.

شبهة جنائية

انتقل ضباط قسم شرطة أطفيح إلى منزل المجني عليها وتم مناظرة الجثة وإخطار النيابة العامة التي طلبت فتح تحقيقات موسعة في واقعة مقتل فتاة اطفيح أنكرت الأم وشقيقها وابنها في بداية الأمر وجود شبهة جنائية وأن المجني عليها ابنتها صعقت بالكهرباء وبتضييق الخناق عليهم اعترفوا بقتلها خنقا بسبب سوء سلوكها وأنهم ادعوا أمام الجيران وفاتها صعقا بالكهرباء أثناء تنظيف المنزل وقررت جهات التحقيق حبس المتهمين وتشريح جثة فتاة اطفيح واستكمال التحريات

بداية الواقعة

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة اطفيح من مفتش الصحة يفيد وجود شبهة جنائية في حادث وفاة فتاة صعقا بالكهرباء بالانتقال والفحص تبين وجود آثار خنق بالرقبة وبمناقشة الأم أقرت بارتكاب الجريمة

لتكرار خروج ابنتها من المنزل وعلاقاتها المتعددة وسوء سمعتها استعانت بشقيقها وخال المجني عليها وقاموا بوضع مادة منومة لها ثم كتم أنفاسها وصعقها كهربائيا لإبعاد الشبهة الجنائية عنهم.

https://www.youtube.com/watch?v=nmOPnDQDDUU