المخرج محمد ياسين يشيد بفيلم فوي فوي فوي ومخرجه عمر هلال

أشاد المخرج محمد ياسين بفيلم فوي فوي فوي، عقب ترشيحه ليمثل مصر في المنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار 2024، وذلك بعدما غابت مصر عن ترشيح فيلم يمثلها في الأوسكار خلال العام الماضي، لتعود من جديد بفيلم فوي فوي فوي بطولة الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد.

كتب المخرج محمد ياسين في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: «تحية من القلب للمخرج عمر هلال ولكل من شارك في صناعة فيلم فوي فوي فوي».

المخرج محمد ياسين فيلم فوي فوي فوي

ليعلق المخرج عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «وسام على صدري شهادة المخرج الكبير الأستاذ محمد ياسين».

وتابع: «وشكر من قلبي لكل شركائي في النجاح.. أدين لكم بهذا الفضل من الله».

المخرج محمد ياسين فيلم فوي فوي فوي المخرج محمد ياسين فيلم فوي فوي فوي

فيلم فوي فوي فوي

وكانت قد هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور صناع وأبطال فيلم ڤوى ڤوى ڤوى، بعد ترشيحه ليمثل مصر في المنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار 2024.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «سعاااااااااادة.. إنشكاااااااااح.. بجد ألف مبروك».

أعلنت لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار، عن ترشيحها فيلم فوي فوي فوي للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي يالأوسكار.

وتستقبل جائزة الأوسكار ترشيحات الدول على جائزة أفضل فيلم أجنبي غير ناطق بالإنجليزية ثم يتم اختيار الأفلام المتنافسة وتعلنها لحين يتم الإعلان عن الفيلم الفائز بناء على اختيار إدارة الأوسكار.

فيلم فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي

بوستر فيلم فوي فوي فوي بوستر فيلم فوي فوي فوي