بعد واقعة أحمد بسام زكى .. أنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش آفة في المجتمع.. فيديو

قالت النائبة، أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنها تابعت مسألة تحرش أحد الطلاب بعدد من الفتيات، مؤكدة أن السيدة المصرية خط أحمر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التحرش بالفتيات خطر على تماسك المجتمع.

وطالبت أن يتم تغيير العقلية التي تستهين بالبنت وكرامتها، ويجب أن يتم إعادة النظر في الإصلاح الثقافي للمجتمع، حتى يصبح مجتمعًا مستنيرًا وموضوعيًا، حتى لا نسمع بعد ذلك بحدوث قضايا تحرش فيما بعد.

وذكرت نائبة البرلمان أنها تنتظر قرار النائب العام ونتيجة التحقيقات في قضية تحرش طالب بعدد من الفتيات، ويجب إعلان عقوبة التحرش بوضوح لتحقيق الردع.

وأشارت أنيسة إلى أنه يجب أن تتقدم الفتيات المتعرضات للتحرش ببلاغات إلى النيابة، حتى تبدأ في التحرك قانونيا ضد المتحرش، موضحة أن الفتاة التي تتقدم ببلاغ تعمل على حماية غيرها من الفتيات وتعاقب المتحرش، وسوف تخدم غيرها من الأجيال القادمة من الفتيات.

وأعلن مصدر أمنى في وقت سابق اليوم السبت، أنه تم القبض على الشاب المتهم بالتحرش بالفتيات، مع عرضه على النيابة فى ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكانت قد أصدرت النيابة العامة بيانًا بشأن ماتم تداولة عن واقعة شخص يدعى أحمد بسام زكي، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

وقالت النيابة: 'تابعت «وحدة الرصد والتحليل» بـ«إدارة البيان بمكتب النائب العام» عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مَن يدعى «أحمد بسام زكي» وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه'.

بث مباشر .. تفاصيل القبض على المتهم بالتحرش أحمد بسام زكى

النيابة تصدر بيانا حول أحمد بسام زكي وحقيقة تحرشه بالفتيات وإجبارهن علي ممارسات منافية للآداب

القبض على الطالب أحمد بسام زكي بتهمة التحرش بالفتيات