النائب محمد أبو العينين: السيسي جمع القوى الوطنية تحت راية «تحيا مصر»

قال النائب محمد أبو العينين، إن حديثه عن انتخابات رئاسية مبكرة في 2013، جاء نتيجة انهيار الاستثمار، موضحًا أن زياراته الخارجية بعد ثورة 30 يونيو لتصحيح الصورة عن مصر.

وأضاف أبو العينين، خلال لقائه بالإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن محمد مرسي وجماعته الإرهابية لم يكن لديهم أي كفاءة لإدارة الدولة، مشيرًا إلى أن طموحات الرئيس عبد الفتاح السيسي تزيد وله تحديات كبيرة من أجل التنمية والتعمير، وحب المصريين له نابع من تضحيته لأجل الوطن.

واستكمل النائب أبو العينين، أن تقاير أرسلت للأمم المتحدة عن غضب الشعب المصري من جماعة الإخوان الإرهابية وقت حكم محمد مرسي، مشيرًا إلى أنه قام بشرح التقرير المضاد لمصر وسوريا بشأن حقوق الإنسان، أمام البرلمان الأورومتوسطي بموناكو، موضحًا أن نجح في وقف التقرير تمامًا، وإقالة الرجل التركي المضلل صاحب التقرير من اللجنة، وكان بمنصب رئيس لجنة حقوق الإنسان وقتها باللجنة.

وواصل حديثه، أن الرئيس السيسي، نجح في جمع القوى لبناء مصر الحديثة، وجولاته بالخارج كانت لها تأثيرات جيدة وكسرت محاولات عزل مصر، موضحًا أن حب الشعب له تأثيرًا إيجابيًا عليه واستطاع أن يجمع القوى الوطنية تحت راية تحيا مصر.

يذكر أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة فردي مستقل،رقم 10 رمز المدفع.

وخلال الأيام الماضية عقد أبو العينين العديد من المؤتمرات الانتخابية، حيث أعلن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة دعمهم وتأييدهم للنائب أبو العينين، كونه خير من يمثلهم كنائب شعب حقيقي وما يمتلكه من علاقات دولية وفكر ورؤية مستقبلية.

كما قام أبو العينين بجولات ميدانية وسط أهالي الدائرة حيث شهدت الجيزة والدقي والعجوزة مسيرات تأييد لأبو العينين في الانتخابات البرلمانية.

ويحرص أبو العينين على التواصل مع أهالي الدائرة بشكل دائم حيث أطلق موقعا إلكترونيا وتطبيقا عبر الهواتف المحمولة لاستقبال طلبات أهالي الدقي والجيزة والعجوزة.

كما أعلن عن صالون النائب والذي يلتقي فيه مع ممثلون للأهالي للنقاش حول متطلبات ومشاكل الدائرة لحلها.