النشرة الفنية.. سعد الصغير يرد على أرملة شقيقه.. وحميد الشاعري يحكي عن بدايته في مصر.. وسلاف فواخرجي تعيش في منزل واحد بعد انفاصلها

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية ويقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد' النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم الأثنين 10 يونيو، وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

القصة الكاملة لخلاف سعد الصغير مع أرملة شقيقه

داول اسم المطرب الشعبي، سعد الصغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروج أرملة شقيقه بتصريحات في العديد من المواقع الصحفية والتي تستنجد بهم، والتي لم تمر عدة ساعات حتى خرج سعد الصغير ليوضح حقيقة الأمر في التقرير التالي يرصد لكم موقع قناة صدى البلد القصة الكاملة وماذا حدث بين طرفين.

القصة الكاملة لخلاف سعد الصغير مع أرملة شقيقه

بدأ الأمر بمطالبة السيدة “هبة”، زوجة الراحل محمد عبدالعزيز، شقيق الفنان سعد الصغير، بحقها في ورث زوجها، موضحة أنها لم تعد تملك إلا قسيمة الزواج فقط،: “خدوا كل حاجة مني حتى الكارت الميموري اللي كان عليه صورنا، وكنت جيباله سلسلة رفضوا يدوهالي تبقى حاجة من ريحته، مش فاضل غير قسيمة الجواز”.

رد سعد الصغير

بعد تصدر اسم سعد الصغير عناوين الصحافة المصرية، خرج منذ قليل ليبرر ويوضح الحقيقة، والتي ينفي بها من الأساس زواج شقيقه منها قائلًا:” لو أخويا فعلا اتجوزك، أكيد في شهود ومأذون، لكن إنتي جيتي قبل كده من 16 سنة بعد ما محمد مات بـ سنتين وقولتيلي إنك متزوجة عرفي من أخويا واتجوزتي بعد محمد وجوزك طردك ووقتها كان في مشاكل بينكم، وخدتي مني حوالي 50 ألف جنيه لو أنا بنسي اطلعي قولي.

ريجيم منذ 1990.. كيف خسر حميد الشاعري وزنه؟

كشف الفنان حميد الشاعري تفاصيل النظام الغذائي الذي يخضع له منذ سنوات طويلة، وذلك  بعد تصريحاته التلفزيونية في إحدى البرامج التلفزيونية.

ريجيم منذ 1990.. كيف خسر حميد الشاعري وزنه؟

أوضح الشاعري، إنه يعيش حالة من الالتزام الصحية وإنه يبتعد عن التدخين، والمنبهات مثل الشاي والقهوة وغيرها، مشيرُا إنه بدأ نظامًا غذائيًا وصحيًا منذ سنوات طويلة، ويحافظ على النظام، ويلاحظ فيه حتى تحسن حياته وصحته، حيث يتناول وجبة واحدة في اليوم، تكون مليئة بالبروتين، وبها نشويات قليلة للغاية.

بعد عضة كلب شرس.. رحمة حسن في ملكات جمال مصر

تعود الفنانة رحمة حسن، للعودة للأضواء من جديد، بعد أزمتها الاخيرة التي تصدرت السوشيال ميديا وعضتة الكلب التي أثرت عليها، وذلك من أنضمامها للجنة تحكيم ملكة جمال مصر عام 2022″.

وبدات التحضيرات لبدء مسابقة “ملكة جمال مصر لعام 2022” بعد غلق باب التقديم للمرحلة الأولى بعد الإعلان عن الشروط منذ أكثر من شهر ونصف، حيث تلقت إدارة المسابقة طلبات من نحو 2500 فتاة للمشاركة وتم اختيار منهن نحو 200 فتاة لخوض الاختبارات المؤهلة للمشاركة (الكاستينج).

رفع فيلم زومبي من السينمات لضعف الإيرادات

رفع فيلم زومبي من السينمات مساء أمس بس ضعف إيرادتها التي حققت 1300 جنيه فقط، وكان فيلم زومبي، قد حقق إيرادات ضئيلة منذ بداية عرضه، فلم يحقق سوى 20 مليون جنيهًا منذ طرحه على مدار حوالي 10 أسابيع، وهو ما يجده صناع العمل إنه لم يحقق النجاح المتوقع له.

رايح أولع تركيا وراجع.. محمد رمضان يروج لحفله القادم

شارك الفنان محمد رمضان، فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهو في تركيا، وظهر رمضان وهو يروج لحفل القادم هناك”.

وظهر رمضان، في الفيديو وهو في منتجع يوجد به حمام سباحة، ويرتدي اللون الأزرق، و يستقل سيارة فارهة”، مضيفات يلتقطون صور من أمام طائرته الخاصة، وعلق رمضان قائلُا: “رايح أولع تركيا و راجع على طول، ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان يظهر ممسكا بـ«الشيشة» في حمام السباحة.. فيديو

رغم انفصالهما.. تفاصيل إقامة سلاف فواخراجي وزوجها في منزل واحد

تصدرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ظهور زوجها الفنان وائل رمضان، في أحد البرامج التلفزيونية، مساء أمس الأحد، وحديثه عن انفصالهم، بتصريحات أثارت الجدل، وبسببها تصدرت التريند.

وقال وائل رمضان، في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يقم بطلاق الفنانة سلاف فواخرجي،حتى هذا الوقت بشكل رسمي، لكنه انفصل عنها فقط، مشيرُا إلى أنه يعيش معها في نفس المنزل رغم الانفصال، قائلًا:” أنهما اتخذا قرار الانفصال ولم يحسم القرار حول استمراهم  معًا أم سيتم الطلاق بالفعل”.

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان: «أحبك إلى أبد الآبدين»

بعد شائعات الطلاق.. يسرا تقضي إجازة العيد مع زوجها بالساحل

شاركت النجمة يسرا، صورة تجمعها بزوحها المخرج خالد سليم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في أشهر المصايف المصرية وهو الساحل الشمالي”.

وعلقت يسرا، على الصورة التي تجمعها بزوجها قائلة: ” أحلى إجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل”، وانهالت التعليقات علة الصورة من محبيها وجمهورها ومهنئين يسرا وزوجها بالعيد”.

بعد شائعات الطلاق.. يسرا تقضي إجازة العيد مع زوجها بالساحل

بغني بس مش مبسوط.. رامي صبري يحيى ذكرى وفاة شقيقه

أحيى النجم رامي صبري، الذكرى الأولى لوفاة شقيقه كريم صبري، وذلك عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق “صبري”، متأثرُا برحيل كريم شقيقه قائلُا: أخي الغالي، زي النهارده تلقيت الخبر الصادم وهو خبر وفاتك، يوم من أسوء أيام حياتي بجد،  وحشتنا يا كريم يا طيب، . أه بغني وبشتغل لكن مش مبسوط ، في حاجه مهمة دايمًا ناقصة”.

بغني بس مش مبسوط.. رامي صبري يحيى ذكرى وفاة شقيقه

كريم عبدالعزيز مع بيتر ميمي في رمضان 2023 بـ«الحشاشين»