النيابة تقرر حبس المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها 4 أيام

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، حبس مذيعة بالراديو، متهمة بقتل زوج شقيقتها طعنا بسلاح أبيض، انتقامًا منه لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قسم شرطة السيدة زينب، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولًا داخل شقته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص به عدة طعنات متفرقة بجسده، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث الجنائية لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مذيعة بالراديو شقيقة زوجة المجني عليه، وأن المتهمة قامت بقتل المجني عليه انتقاما منه لإبلاغه عن زوجها الذي يختبأ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاما لزوجها، وأرشدت عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وإجراء معاينة لمسرح الجريمة، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الحادث، وقيام المتهمة بتمثيل الجريمة، وسماع الشهود.

تغريم 11 ألف شخص لعدم ارتداء الكمامة.. وإحالة 80 إلى النيابة

4 لصوص يقتلون مسنة و يشعلون النيران في جثتها لسرقتها بالزيتون

بسبب خلافات الجيرة.. ضبط شخصين بتهمة قتل مواطن في قنا