الهلال السعودي يؤدي مرانه الرئيسي لنهائي دوري أبطال آسيا.. وجارديم يجتمع باللاعبين

يستضيف نادي الهلال السعودي، نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، مساء غد الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2021،..

وذكرت صحيفة 'الجزيرة' السعودية، إن الفريق الهلالي أدى مساء أمس مرانه الرئيسي، استعدادا لنهائي دوري أبطال القارة الآسيوية ، وقد بدأت الحصة التدريبية بتدريبات فنية متنوعة، وفرض من خلالها المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مناورة على جزء من الملعب شرح من خلالها عددا من الجمل التكتيكية.

وعقد البرتغالي ليوناردو جارديم، اجتماعا فنيا باللاعبين، قبيل بداية المران وقد شارك في مران الأمس المحترفان الكولومبي كويلار والبيروفي كاريلو بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما في مبارياتهما في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وتقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرزالكوري الجنوبي،  في الساعة السادسة  مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل مباراة الهلال السعودي ويوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، عبر قنوات التلفزيون السعودي الناقل الحصري للبطولة في نسختها الحالية، من خلال قناة SSC Sport 1.

وعبر الزعيم إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على جاره العاصمي، النصر، بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج ستيلرز بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

وتحمل مباراة الغد، فرصة سانحة لفك الارتباط على زعامة القارة الآسيوية، بعدما عانق يوهانج عانق المجد الآسيوي في ثلاث مناسبات سابقة أعوام 1997، 1998، 2009، وهو نفس رصيد الهلال، الذي حصد اللقب أعوام 1992، 2000، 2019.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1462492491043819522

«ليست مجرد بطولة» ..مكاسب بالجملة تنتظر الهلال السعودي حال الفوز بدوري أبطال آسيا

في ساعتين فقط..نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز