الهلال وصن داونز.. ماذا يحتاج الأهلي من المباراة للتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

تقام مباراة الهلال وصن داونز، على أرضية ستاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، مساء اليوم السبت الموافق 18 مارس الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الهلال وصن داونز

وتنطلق مباراة الهلال وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وهو نفس التوقيت في الخرطوم وبروتوريا، ويأمل النادي الأهلي في تعثر الفريق السوداني، من أجل الحفاظ على حظوظه في العبور للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد الفوز العريض الذي تحقق على حساب القطن الكاميروني برباعية نظيفة.

ويحتاج النادي الأهلى، من أجل تجاوز دور المجموعات، لعدم فوز الهلال السوداني، في مباراة اليوم، ففي حال تعادل الهلال مع صن داونز فإن الأهلى يحتاج للفوز بفارق هدفين بالجولة الأخيرة ضد الفريق السودانى من أجل التفوق بالمواجهات المباشرة، ويعنى فوز الهلال على صن داونز تبخر آمال الأهلى فى التأهل، أما في حال فوز صن داونز على الهلال، فإن الأهلي يحتاج للفوز بأى نتيجة للتأهل رفقة الفريق الجنوب إفريقي.

ويتصدر نادي صن داونز، المجموعة برصيد 10 نقاط من تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد، ويليه الهلال السوداني في المركز الثاني بتسع نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث ورصيده 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمتين، ثم القطن الكاميروني في ذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط من 5 هزائم.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلى كالتالي:

صن داونز 10

الهلال 9

الأهلي 7

القطن 0

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد الفوز على القطن الكاميروني

الأهلي يفوز على القطن الكاميروني برباعية في دوري أبطال إفريقيا

القصة الكاملة لتحويل خالد علي منسق صن داونز للتحقيق وعلاقة الأهلي والهلال

تعليق ناري من شوبير على إحالة صن داونز خالد علي للتحقيق بسبب الأهلي

ماهر همام : الأهلي جنة في الأرض .. ويابخت اللي بيشتغل فيه .. فيديو