انخفاض جديد لدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف طقس الأسبوع المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية التي تشهدها البلاد بدءا من غد الجمعة وحتى يوم الأربعاء المقبل، مشيرة إلى أنه يسود طقس معتدل صباحا حار نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس دافئ

وأشارت الهية العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس سيكون مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد، حتى القاهرة وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والصحراء الغربية ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

سقوط أمطار

وتتزايد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السلوم ومطروح تمتد خفيفة إلى مناطق من الإسكندرية شمال الوجه البحري، قد تكون بنسبة حدوث 30%.

انخفاض جديد لدرجات الحرارة

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من يوم السبت المقبل، تشهد البلاد انخفاضا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3: 4 درجات.

وتظهر الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من طقس الخميس: عواصف ترابية وارتفاع درجات الحرارة وأمطار

الأرصاد تحذر من طقس متقلب حتى الإثنين: ارتفاع درجات الحرارة وأتربة وأمطار