انقلاب أتوبيس سياحي بطريق سفاجا ومحافظ البحر الأحمر يزور المصابين

حرص محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، اليوم الخميس، على التواجد في مستشفى الغردقة العام، منذ لحظة وصول مصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق سفاجا - القصير، للاطمئنان بنفسه على المصابين، والتأكد من تقديم الرعاية الصحية.

وجه محافظ البحر الأحمر، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور إسماعيل العربي، بتقديم أعلى مستوى الرعاية الصحية للمصابين، لافتاً إلى جاهزية المحافظة في تقديم كافة أوجه الدعم المطلوب، ونقل أي مصاب تستدعي حالته ذلك إلى مستشفى خاصة.

تفاصيل انقلاب أتوبيس سياحي بطريق

أوضح المحافظ أن الأتوبيس كان يقل 21 شخص ( 19 سائح بولندي- 2 مصريين)، أسفر عن وفاة 3 أشخاص (2 سائح بولندي- سائق مصري)، موجهاً خالص تعازيه لأسر الضحايا ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأشار محافظ البحر الأحمر، إلى أنه تم توزيع المصابين على أقرب المستشفيات لسرعة تقديم الرعاية الصحية المطلوبة واسعافهم، حيث تم نقل مجموعة من المصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وباقي المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، موضحاً أنه كلف السكرتير العام المساعد اللواء عاطف وجدي ووكيل وزارة الصحة بالانتقال إلى مستشفى سفاجا المركزي للاطمئنان على المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، لافتاً إلى التنسيق الكامل مع مديرية أمن البحر الأحمر التي دفعت بخدمات مرورية لتحقيق السيولة على الطرق.

رافق المحافظ خلال الزيارة، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ومدير مستشفى الغردقة العام،وعدداً من القيادات التنفيذية والأمنية.

مصرع 11 شخصًا بينهم أطفال وإصابة 34 آخرين فى انقلاب أتوبيس بطريق السويس- القاهرة