انهيار منزل مكون من 4 أدوار بالدقهلية

شهدت قرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية انهار منزل مكون من 4 أدوار دون خسائر بشرية.

وأفاد بيان صادر عن محافظة الدقهلية، أنه حدث انهيار لأحد المنازل بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بسلامون مركز ومدينة المنصورة، مكون من 4 أدوار، حيث نهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

وكلف محافظ الدقهلية، غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلى موقع الحادث بالقرية المشار إليها، والتنسيق مع الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل المرافق عنه، وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة، للموقع لإزالة المنزل حتى سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماما من أي أنقاض.

وأكدت المحافظة في بيانها، تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة -غرفة العمليات المركزية- لتلقي أي شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الأرقام التالية: 0502316644 -0502314880 -0502327792 من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

وناشدت محافظة الدقهلية المواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.