بادر بالتقديم.. «الداخلية» تحدد آخر موعد للالتحاق بمعاهد معاون الأمن

قررت وزارة الداخلية تحديد 22 مارس المقبل، موعد انتهاء التقديم لمعاهد معاون الأمن بوزارة الداخلية، وذلك تمهيدا لتحديد مواعيد لإجراء الاختبارات المقررة.

موعد غلق باب التقديم لمعهد معاوني الأمن

ويكون التقديم عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر الإنترنت، ويتم اجراء الاختبارات بالنسبة للذكور في معاهد طرة والسادس من اكتوبر والبحيرة وسوهاج ، وبطرة فقط بالنسبة للإناث.

ويحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، فضلًا عن الاستفادة من النظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، ويُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته، وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.

وأوضحت الداخلية، أن المتقدم يجب أن يكون مصري الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار 'ما لم يكن قد رد إليه اعتباره'.

وتابعت الداخلية أنه من ضمن الشروط أيضا، ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم، بالنسبة 'للذكور'، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث، وألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.

«لو عاوز تبقي معاون أمن» .. الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة و10 شروط للإلتحاق للذكور والأناث

أماكن سحب كراسات التقديم في معاهد معاوني الأمن

موعد انتهاء التقديم فى معهد معاونى الأمن