باستراتيجيات حديثة.. طلاب إعلام القاهرة يفوزون بالمركز الأول بعد حملة تسويقية لبنك ناصر

فاز مشروع التخرج الخاص بطلاب الفرقة الرابعة قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة القاهرة على المركز الأول على مستوى الكلية للعام الدراسي 2023/2024.

اشتمل مشروع التخرج على عدد من البنود كان أبرزها تنفيذ حملة إعلانية لبنك ناصر الاجتماعي سمعية ومرئية وإعلانات طرق على معظم المحاور الرئيسية، كما اشتمل المشروع على رعاية من بنك ناصر موزعة على كافة مشاريع القسم.

حصل قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة على رعاية بنك ناصر الاجتماعي بمساعدة كل من دكتور أحمد عطية رئيس التكافل الاجتماعي، أستاذة رنا عثمان مدير مساعد لإدارة التكافل والمساعدات ببنك نصر.

كما حصل طلاب الفرقة الرابعة بجامعة القاهرة على وعد من حكام لجنة مشروع التخرج بتطبيق استراتيجيات التسويق التي جاءت في المشروع حتى يتم تعميمها في المناهج الدراسية القادمة نظرا لاحتوائها على مادة علمية دسمة حديثة عند تطبيقها تؤدي إلى نتائج جيدة في عالم التسويق.

وحصد طلاب المشروع على الدرجات النهائية من جانب المشرفين على كافة مشاريع التخرج بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

تم تنفيذ مشروع التخرج تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والأستاذة الدكتورة ثريا البدوي عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة والأستاذ الدكتور أحمد خطاب رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام وتحت إشراف دكتور إيمان طاهر المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان.