بالأرقام.. هل تحول ستاد القاهرة إلى عقدة لـ نادي الزمالك ؟

حالة من التشاؤم سيطرت على جماهير نادي الزمالك، بسبب ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعد تعرض الفريق الأبيض لخسارة مفاجئة أمام إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

حظ سئ تعرض له فريق الزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي حيث توقفت انتصارات الزمالك مع فيريرا بعد الفوز في 3 مباريات متتالية على حساب الاتحاد والمصري وإيسترن كومباني.

الزمالك وستاد القاهرة

وتعد هذه أول هزيمة للزمالك منذ 11 مارس الماضي حيث خسر الفريق الأبيض بنتيجة هدف دون رد  أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال وأقيمتالمباراة  على ملعب ستاد القاهرة أيضا.

وتعتبر مباراة الزمالك إنبي، وأول مباراة لا يسجل فيها الزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي منذ مباراة فاركو في الدوري الممتاز وأقيمت يوم 12 ابريل الماضي، حيث عانى الزمالك منذ تولي جوسفالدو فيريرا القيادة الفنية، من عقم تهديفي في جميع مبارياته بستاد القاهرة.

أرقام الزمالك

وتولى فيريرا، تدريب الزمالك بعد رحيل باتريس كارتيرون، وخاض الفريق 4 مباريات بستاد القاهرة، فشل خلالهم في هز شباك منافسيه، حيث خسر امام الوداد المغربي، وتعادل سلبياً مع ساجرادا الأنجولي، في دوري الأببطال، ثم تعادل سلبياً مع فاركو وخسر أمام إنبي في بطولة الدوري الممتاز

بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الفريق البترولي رصيده إلى 23 نقطة ليصعد للمركز الثامن.

صدمة جديدة قد تواجه الأهلي.. هل يغيب معلول وديانج عن نهائي أفريقيا ؟ الأهلي يوجه الشكر لخماسي سيدات السلة