بعد بيان وزير الرياضة.. تطورات الحالة الصحية لبطلة العالم نهلة رمضان

تصدرت الرباعة المصرية نهلة رمضان، المشهد الرياضي خلال الساعات الماضية، بعد تدهور حالتها الصحية بعد إصابتها بضمور في العضلات وتدهور حالتها الصحية ونقلها لأحد المستشفيات.

تطورات الحالة الصحية لبطلة العالم نهلة رمضان

وكشف خالد قرني، المدرب السابق لمنتخب رفع الأثقال، تفاصيل الحالة الصحية لـ نهلة رمضان بطلة مصر في رفع الأثقال، بعد تدهور حالته عقب دخولها أحد المستشفيات بالإسكندرية، حيث نشر على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لنهلة رمضان معلقاً عليها،:«مش هي دي اخرتها .. نهلة رمضان بطلة العالم في رفع الاثقال التي لطالما اسعدتنا ببطولاتها ورفعها لعلم مصر في المحافل الدولية».

وواصل ،:«نداء الى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس اللجنة الاولمبية المصرية للوقوف إلى جانب إحدى اهم وافضل بطلات مصر الرياضيات، ترقد الان بأحد المستشفيات بالإسكندرية بعنبر جماعي وما تستحقه بطلة مثلها أن تتلقى علاجها بغرفة منفردة يسمح بها بوجود مرافق لعدم قدرتها على الحركة فهي تعاني من حمى البحر المتوسط تسبب لها نزيف وذئبة حمراء بالمفاصل أدت إلى تيبسها واخيرا تم اكتشاف إصابتها بضمور في العضلات واضح ان الحالة متأخرة جداً».

وواصل،:«نهلة تحتاج لدعائنا جميعا ومساندتها حتى تعود للوقوف على قدميها مرة أخرى اعتبروها زي مؤمن زكريا بتاع كرة القدم وسفروها تتعالج برة مصر بلاش نعامل الأبطال العظماء مثل خيل الحكومة».

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للرباعة نهلة رمضان ويوجه بدعمها ورعايتها طبياً

تابع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تطور الحالة الصحية للاعبة المصرية نهلة رمضان بطلة مصر السابقة فى رفع الأثقال إثر دخولها إحدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية، وذلك فى إطار حرص الوزير على متابعة أحوال جميع الأبطال الرياضيين، ومساندتهم فى أية أزمات قد يتعرضون لها.

وجه وزير الرياضة بتقديم الدعم اللازم للاعبة منذ بداية دخولها المستشفى لتلقى العلاج، ومتابعة كافة الإجراءات الطبية، وتوفير جميع الطلبات والاحتياجات المطلوبة، متميناً الشفاء العاجل للرباعة المصرية وعودتها سريعاً إلى ذويها ومحبيها.

وقد تم بالفعل نقل الرباعة المصرية إلى غرفة فردية وتقديم الرعاية الصحية الكاملة مع تحمل الوزارة لأية تكاليف تتطلبها الحالة الصحية للبطلة المصرية.

مطالبات بسفر نهلة رمضان للعلاج بالخارج

طالب نشطاء موقع التواصل الاحتماعى «فيس بوك» بتدخل عاجل من الدولة لعلاج نهلة رمضان بطلة رفع الاثقال الأوليمبية، وابنة مدينة الإسكندرية، وسفرها للعلاج بالخارج.

 

من هي نهلة رمضان بطلة مصر في رفع الأثقال 

ولدت نهلة رمضان في محافظة الإسكندرية مواليد 1985، في منطقة الورديان بالإسكندرية وبدأت تتدرب تحت قيادة والدها الكابتن رمضان مدرب منتخب رفع الأثقال للسيدات منذ أن كان عمرها ٤ سنوات،وفي عام 2002، فازت نهلة بميداليتين فضيتين وبرونزية في بطولة العالم في التشيك، كما حققت نهلة في بطولة العالم للكبار كندا 2003، 3 ميداليات ذهبية وكان عمرها وقتها 16 عامًا.

وتوجت نهلة رمضان بـ3 ميداليات ببطولة العالم للناشئين تحت 20 سنة في المكسيك 2003 وبرونزية بطولة العالم في الدومينيكان 2006، كما فازت بثلاث ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الإفريقية عام 2007.

الأهلي يواجه خيبل اليمني في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة أحمد شوبير يشيد بمدرب الأهلي مارسيل كولر لهذا السبب

رئيس الفيفا يشيد بمشاركة الأهلي في مونديال الأندية بالمغرب ميتلاند الدنماركي يراقب مدافع الأهلي بعد تألق إمام عاشور

انتهت الأزمة ..لجنة التظلمات تخطر اتحاد الكرة بقيد ثلاثي الزمالك وتحدد شرط لاستخراج الكارنيهات