بعد تصريحات محمد أنور.. 10 نجوم رفضوا التلامس والمشاهد الجريئة

أثار الفنان محمد أنور ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بتصريحاته الأخيرة، التي أوضح فيها أنه لا يندم على دعم تصريحات الفنان يوسف الشريف الخاصة برفضه التلامس والمشاهد الجريئة.

محمد أنور عن التلامس

قال محمد أنور في تصريحات تلفزيونية له عن التلامس: «دعمي ليوسف الشريف بعد تصريحه عن التلامس مش ندمان عليه وسواء مقتنع بكلامه أو مش مقتنع هو رأيه وحر في رأيه، ولو جالي دور اللي فيه تلامس وأحضان أرفض الأدوار المثيرة».

وتابع الفنان محمد أنور قائلًا: «الواحد مننا بيخاف لما أولاده يكبروا يشوفوا حاجة عن باباهم تضايقهم ومش هعمل أدوار فيها إثارة او تلامس ومش بحب الحاجات دي».

محمد أنور محمد أنور

نجوم رفضوا التلامس والمشاهد الجريئة

هناك عدد من النجوم الذين رفضوا التلامس والمشاهد الجريئة ومنهم الفنان يوسف الشريف، وقال في تصريحات تلفزيونية له إنه وضع شروط على المشاهد الساخنة أو مشاهد القبلات منذ حوالي أكثر من 10 سنوات، وقرر أن يكون الاتفاق المبرم مكتوب في العقد.

يوسف الشريف

وأوضح أن هذا الأمر يراوده منذ مشاركته في بطولة فيلم هي فوضى، الذي أعرب عن سعادته وفخره بالمشاركة به، ولكن رأى والديه أن بعض المشاهد لا تناسبه.

يوسف الشريف يوسف الشريف

سهير البابلي

اشترطت الفنانة الكبيرة سهير البابلي بعد ارتداء الحجاب على المخرجين والمنتجين ألا تقدم مشاهد بها تلامس وأحضان حتي لو كان هناك مبرر درامي.

سهير البابلي

عادل إمام

ورغم جرأة مشاهد وعدد كبير من أعمال عادل إمام، إلا أنه قال في تصريح سابق أنه يرفض عمل ابنته في التمثيل بسبب القبلات، موضحًا أنه رجل شرقي تربى على تقاليد الأحياء الشعبية، وقال أيضًا: «لدي رأي في القبلات بصفة عامة، فلا بد أن تكون مبررة دراميًا».

عادل إمام عادل إمام

عبير صبري

وأشارت الفنانة عبير صبري إلى أنها ترفض القبلات في الدراما وتعتبرها «حرام ولا تفضل تقديمها».

عبير صبري مسلسل جميلة عبير صبري مسلسل جميلة

هاني سلامة

أما الفنان هاني سلامة فعلق على المشاهد الجريئة، قائلًا: «رفضي دخول ابنتي مجال التمثيل، ليس بسبب خوفي عليها من المشاهد الساخنة أو القبلات، وإنما لأنني لا أريدها أن تعاني مثلي، وأن تكون لها حياة مستقرة».

هاني سلامة هاني سلامة

غادة عبد الرازق

ومن جانبها، أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تستعين بدوبلير في مشاهد القبلات، وبررت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها إنها كانت تراعي مشاعر ابنتها روتانا وأحفادها.

أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

أحمد السقا

ويرفض أحمد السقا هذه المشاهد أيضًا، حيث قال في تصريحات سابقة له: «ممكن تعتبر أنني غير متحضر في هذه الجزئية لكني أرفض أن تدخل ابنتي أو قريبتي المجال الفني وإذا اعتبرت هذا تناقضًا فأنا أعترف به».

أحمد السقا أحمد السقا

ياسمين صبري

وكان للفنانة ياسمين صبري رأي في الأمر، قائلة: «أنا لست ضد القبلات ولكن صعب بالنسبة لي أن أقدمها».

ياسمين صبري

نيللي كريم

وترفض نيللي كريم أيضًا المشاهد الجريئة حيث تضع أسرتها وأبنائها أمام عينيها، وتحرص على مراعاة مشاعرهم، لذلك ترفض تقديم القبلات.

نيللي كريم نيللي كريم

 

محمد أنور: أرفض التلامس والأحضان وتم اجتزاء تصريحاتي من برنامج رامز جلال

حقيقة ارتباط محمد أنور وسارة درزاوي

مسلسلات رمضان 2023 .. سر خروج يوسف الشريف من السباق الدرامي

عرض مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق في النصف الثاني من شهر رمضان

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 .. أحمد عيد يطلب الزواج من نيللي كريم