بعد رمضان 2023.. 6 مسلسلات تنتظر أجزاء جديدة

مع انتهاء موسم دراما رمضان 2023، ينتظر الجمهور أجزاء جديدة من عدد من المسلسلات بعضها أعلن العودة بموسم جديد بشكل مباشر وآخرين بشكل غير مباشر من خلال النهايات المفتوحة.

مسلسلات تعلن عن جزء جديد

مسلسل الصفارة

أعلن صناع مسلسل الصفارة عن تقديم جزء ثاني من العمل الذي عُرض في دراما رمضان 2023، من بطولة الفنان أحمد أمين، ويأتي الجزء الجديد بعنوان «اللي حصل في جمصة».

مسلسل الصفارة مسلسل الصفارة

مسلسل تلت التلاتة

أما الفنانة غادة عبد الرازق فأعلنت عن تقديم جزء ثاني من مسلسل تلت التلاتة، ولكن خارج السباق الرمضاني، قائلة: «انتظرونا قريبًا بإذن الله مع الجزء الثاني خارج رمضان».

مسلسل تلت التلاتة مسلسل تلت التلاتة

مسلسل ليلة السقوط

ترك فريق مسلسل ليلة السقوط نهاية العمل مفتوحة حيث هرب الذباح وهو الفنان طارق لطفي خارح العراق، وتفكر الجهة المنتجة في تقديم جزء ثاني.

صبا مبارك مسلسل ليلة السقوط صبا مبارك مسلسل ليلة السقوط

مسلسل المداح

وفيما يخص حقيقة تقديم جزء جديد ورابع من مسلسل المداح، قال الفنان حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية له: «الجمهور بيطلب جزء رابع، لكن أنا محتاج أخذ فترة راحة ومحتاج أفكر كويس هل أقدم جزء رابع ولا أعمل موضوع جديد، اللي محمسني أني أعمل جزء رابع وخامس وسادس لأن بالنسبة ليا المداح ممكن نعمل منه أساطير كتير».

أحداث الحلقة 27 مسلسل المداح الجزء الثالث أحداث الحلقة 27 مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل الصندوق

شهدت نهاية مسلسل الصندوق للفنان أحمد داش وعلي قاسم وهدى المفتي، نهاية مفتوحة بعد وصول صندوق جديد غامض لياسين، ومن المتوقع تقديم جزء ثاني من العمل.

أحمد داش مسلسل الصندوق أحمد داش مسلسل الصندوق

مسلسل الكبير أوي

ومن المقرر أن تبدأ الجهة المنتجة لمسلسل الكبير أوي قريبًا تصوير الموسم الثامن، حيث تعاقدا أبطال وصناع العمل على تقديم الجزأين السابع والثامن.

مسلسل الكبير الجزء السابع

ملخص الحلقة 28 مسلسل الكبير أوي .. أحمد مكي يظهر بشخصيته الحقيقية

مسلسل الصندوق الحلقة 2.. محاولة اكتشاف اللغز

ملخص مسلسل تلت التلاتة الحلقة 6.. غادة عبد الرازق تقتل عشيقة زوجها

أحمد أمين يوجه رسالة لـ مخرج مسلسل الصفارة بعد عرض الحلقة الأخيرة

أحداث الحلقة 29 مسلسل المداح الجزء الثالث.. تامر شلتوت يساعد حمادة هلال للنجاة من الجن