بعد طول انتظار.. واتساب يطلق ميزة جديدة تتيح تعديل الرسائل بعد إرسالها

أعلن موقع «WABetaInfo»، أنه هناك تطوير مستمر لخدمة التراسل الفوري، من أجل تطوير ميزتها الجديدة، والتي تسمح للمستخدمين من تعديل الرسائل المرسلة.

أخيرا.. سيمكنك تعديل الرسائل على واتساب بعد إرسالها

ووفقا لموقع «العربية» فإن تطبيق واتساب، قد نقل أول مرة خلال شهر فبراير الماضي أن الخدمة تعمل على اختبار واحدة من أكثر الميزات طلبًا، وهي تعديل الرسائل، وذلك في الإصدار ذي الرقم 22.23.0.73 من تطبيق الخدمة على نظام 'آي أو إس' من آبل.

المدة المحددة لتعديل الرسائل

وتابع:  الميزة ستسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها، وبذلك، ستكون هذه الميزة مفيدة لتعديل أي خطأ في الرسائل، أو إضافة معلومات جديدة إليها قبل أن يراها الطرف الآخر.

وفي حين أن 'واتساب' تسمح الآن للمستخدمين بحذف أي رسالة مرسلة قبل أن يراها الطرف الآخر، يبدو أن هذه الميزة تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون حذف الرسائل، بل تغيير محتواها قبل أن تُرى.

تعديل الرسائل المرسلة على هذه التحديثات

ونبه WABetaInfo إلى أن الميزة الجديدة ستدعم فقط الإصدار الأحدث من تطبيق 'واتساب'، وستسمح بتعديل الرسائل فقط، وليس شرح الوسائط المتعددة، أن الميزة ذي رقم 23.6.0.74 أن الميزة لا تزال قيد التطوير وهي الآن تتضمن تحذيرًا مخصصًا جديدًا. ونشر لقطة شاشة تكشف أن الرسائل ستُعدّل للجميع في المحادثة شريطة أن يكونوا يستخدمون الإصدار الأحدث من 'واتساب'.

خصوصية واتساب باتت ضرورية.. 5 طرق لتأمين الحساب 

لبنى في دعوى خلع.. بيخونى مع زميلته ورسائل الواتساب فضحته.. والزوج بتعملى فطار ومراتي لاء

الحكومة تحذر من رسائل على واتساب تزعم وقف خدمة المحافظ الإلكترونية

طريقة سحرية للخروج من مجموعات واتساب دون إحراج