بعد مطالبات إلغائه.. متحف الحضارة يصدر بيانا بشأن حفل أصالة

أصدرت إدارة المتحف القومي للحضارة المصرية بيانًا رسميًا، بعد المطالبات بإلغاء حفل أصالة في مصر، لتكشف مفاجأة غير متوقعة.

متحف الحضارة عن حفل أصالة

كتبت إدارة متحف الحضارة عن حفل أصالة، في منشور عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: «تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس».

وتابعت: «وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون».

متحف الحضارة عن حفل أصالة متحف الحضارة عن حفل أصالة

رد أصالة على حملة الهجوم عليها

وكانت قد حرصت الفنانة أصالة أن ترد على حملة الهجوم عليها ومطالبات إلغاء حفلها في مصر، بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

كتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: «أنا ازددت شهرة ومجد في مصر وما ضفت إلا محبة جديدة للبلد العظيمة».

ومن جانبه، علق الموسيقار حلمي بكر على استعدادات حفل أصالة في مصر، رغم تصريحاتها الأخيرة بأنها تدين بالفضل للمملكة العربية السعودية في بدايتها الفنية.

حلمي بكر وأصالة

قال الموسيقار حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية له: «الثقافة مهمة جدًا ومشكلتنا في الفترة الأخيرة فنانيننا بلا ثقافة والثقافة ليست قراءة كتاب، الثقافة أن يعرف كيف يستمر وينجح لأن النجاح ليس لحظة والنجاح عمر».

وتابع: «أصالة اعتذرت عن تصريحاتها السابقة والسؤال هنا للشعب المصري هل الاعتذار كاف، والجمهور هو من يرد، وتُسأل عما قالت، ويجب أن تعترف بالقيمة التي اكتسبتها من على أرض مصر، ولو اعترفت فعلينا أن نغفر ونقبل اعتذارها».

واستكمل حلمي بكر قائلًا: «وإذا تمادت وكبرت دماغها عن عدم الرد، فالشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان، ودليل على ذلك شيرين عبد الوهاب بسبب ما فعلته في نفسها».

أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة

حفل أصالة في القاهرة حفل أصالة في القاهرة

حفل أصالة في القاهرة حفل أصالة في القاهرة

رد أصالة على حملة الهجوم عليها رد أصالة على حملة الهجوم عليها

أول رد من أصالة على مطالبات إلغاء حفلها في مصر : البلد العظيمة

حلمي بكر عن حفل أصالة في مصر : الشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان

أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات تصل إلى 12 ألف جنيه

نجل أصالة عن تنظيم حفلها الجديد في القاهرة: بحلم بتكريم أمي

خريطة حفلات أصالة نصري بالدول العربية ومفاجآتها للجمهور