بعد مي كساب ومحمد فؤاد.. نجوم استعادوا شبابهم بفقدان الوزن.. صور

خطف عدد من النجوم الأنظار إليهم بفقدان الوزن حتى استعادوا شبابهم، وآخرهم الفنانة مي كساب والفنان محمد فؤاد، بطرق مختلفة مثل الحميات الغذائية والرياضة وتكميم المعدة.

نجوم فقدوا الوزن

تبدلت ملامح الكثير من النجوم بعد فقدانهم الوزن، ونجحوا في الحصول على وزن مثالي، مثل مي كساب، سمية الخشاب، أحمد رزق، أحمد زاهر وآخرين.

مي كساب

كشفت الفنانة مي كساب أنها خضعت عملية تكميم المعدة لتفقد الكثير من الوزن، ولفتت الانتباه برشاقتها وصورها قبل وبعد فقدان الوزن، وقالت إنه أصح قرار اتخذته في حياتها، ونادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة.

مي كساب مي كساب

محمد فؤاد

أما الفنان محمد فؤاد قال في إحدى اللقاءات التلفزيونية له إنه خضع لعملية التكميم، وأشاد الجمهور بظهوره الشبابي بعد أن فقد الكثير من وزنه.

محمد فؤاد محمد فؤاد

منة شلبي

ومن جانبها، فقدت الفنانة منة شلبي الكثير من الوزن وتغير شكلها بصورة كبيرة، بعد أن ظهرت بوزن زائد في فيلم الساحر الذي تم عرضه عام 2001، ومسلسل أين قلبي الذي عُرض عام 2002، وفقدت الكثير من الوزن عن طريق الرياضة القاسية لكي تحافظ على رشاقتها.

منة شلبي منة شلبي

أحمد زاهر

يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر فقد أكثر من 100 كيلو من وزنه، بعد أن عانى مع مرض توقف الغدة وزاد وزنه بشكل كبير، لكن بعدها بدأ في إتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة بشكل قاسي.

أحمد زاهر أحمد زاهر

سمية الخشاب

أما الفنانة سمية الخشاب ففقدت حوالي 12 كيلو من وزنها في شهر واحد، حيث كانت تتبع نظام غذائي مع طبيب ألماني، ثم تناولت أدوية تفقد الشهية مع نظام غذائي قاسي حتى خسرت بعدها حوالي 20 كيلو.

سمية الخشاب سمية الخشاب

أحمد رزق

وفقد أيضًا الفنان أحمد رزق الكثير من وزنه وظهر بشكله الجديد الذي وصفه البعض أنه شبابي أكثر، في أعماله الجديدة منذ مسلسل بخط الإيد عام 2020 وحتى مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023 الماضي.

أحمد رزق أحمد رزق

ديانا كرزون

ومن جانبها، خضعت الفنانة ديانا كرزون لعملية تكميم المعدة، والتي جعلها تفقد أكثر من 30 كيلو وتغير شكلها وملامحها وإطلالتها بصورة كبيرة، بعد أن أطلت في برنامج اكتشاف المواهب «سوبر ستار» بوزن زائد، لكنها أصبحت حريصة على الحفاظ على رشاقتها، ووصولها لوزن مثالي.

ديانا كرزون ديانا كرزون

هنادي مهنا

أما الفنانة هنادي مهنا فخسرت ما يقرب من 30 كيلو من وزنها خلال 3 أشهر فقط، حيث أصرت أن تفقد الكثير من الوزن بسبب تعرضها للكثير من التنمر خاصة بعد مسلسل «خيانة عهد»، ومسلسل الفتوة، حيث اتبعت نظام غذائي قاسي وتمكنت من فقدان 30 كيلو جرام وظهرت بإطلالة رشيقة في مسلسل مكتوب عليا.

هنادي مهنا هنادي مهنا

إنجي وجدان

وخسرت الفنانة إنجي وجدان الكثير من الوزن، لكنها نفت خضوعها لأي عملية جراحية لفقدان الوزن أو تكميم المعدة، مؤكدة أنها إذا خضعت لأي إجراء مشابه ستكشف عن الأمر، واتبعت نظام غذائي.

إنجي وجدان إنجي وجدان

إنجي وجدان إنجي وجدان

مي كساب حديث «السوشيال ميديا» بعد فقدان الوزن.. فرق عامين بين الصورتين

صور محمد فؤاد بعد تغيير ملامحه.. تعرف على عمره الحقيقي

تامر حبيب يكشف كواليس أزمة منة شلبي: أسود أيام حياتي.. ولما أموت اعملوا حفلة

غادة عبدالرازق تكشف حقيقة خلافها مع أحمد زاهر

«النقابات الفنية» يصدر بيانا حول التكريمات الوهمية بعد واقعة سمية الخشاب