بمشاركة أبو العينين.. عزة مصطفى تكشف تفاصيل مؤتمر المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية

كشفت الإعلامية عزة مصطفى تفاصيل المؤتمر السنوي الـ٣٠ لـ'المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية'، موضحة أنه عقد يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وأضافت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه شارك في الحوار كبار الشخصيات والقيادات السياسية والعسكرية في المنطقة العربية والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت الإعلامية عزة مصطفى أن المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية على مدى الـ 30 سنة الماضية كان يضع رؤية وتقييم للعلاقة بين الولايات المتحدة والدول العربية.

وأشارت إلى أن المجلس ناقش في المؤتمر عددا كبيرا من الملفات المهمة، وكان يوجد اهتمام وتركيز بالتطور الذي حدث في مصر والجمهورية الجديدة ، وكانت هناك إشادة بالدور الذي يقوم به الرئيس السيسي من تنمية وتطوير في كل المجالات خاصة المشروعات القومية اللي ساهمت بشكل كبير في الانطلاقة الاقتصادية في مصر.

وأشارت إلى أنه كانت هناك مشاركة من الجانب المصري والعربي في المؤتمر ممثلة في النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب والسفير معتز زهران سفير مصر في واشنطن ، ومن السعودية الأمير تركي الفيصل آل سعود رئيس مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية.

أحمد موسى: أبو العينين دافع عن ثورة يونيو وكشف أكاذيب تركيا أمام المحافل الدولية

تفاصيل كلمة محمد أبو العينين خلال مؤتمر المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية بواشنطن