بن شرقي يوجه رسالة نارية لجمهور الزمالك

أثار النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل، حول مستقبله مع القلعة البيضاء، في ظل العديد من التكهنات التي طالت اللاعب خلال الفترة الماضية وأبرزها تعاقده مع النادي الأهلي.

 

بن شرقي يثير الجدل من جديد

ونشر أشرف بن شرقي صورة عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، صورة تجمعه بـ عبدالله جمعة زميله بالفريق، وعلق عليها قائلًا: «ولكم مكانة خاصة في قلبي، والله شاهد على ما أقول».

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق من أجل تجديد التعاقد حتى الآن.

عرض ضخم من الزمالك لـ بن شرقي

وعلم موقع «قناة صدي البلد»، من مصادره الخاصة، أن إدارة نادي الزمالك تجهز عرض ضخم لمدة موسمين مقبلين مع الفريق، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على المبلغ المالي الذي سيقدم للدولي المغربي بن شرقي، لحين وصول وكيل أعمال اللاعب خلال الساعات المقبلة.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

وكان أشرف بن شرقي قد تحدث مع مسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية، بأنه في حال استمرار تواجده في مصر سيكون الخيار الأول له هو التواجد داخل جدران القلعة البيضاء.

الأهلي يخطف بن شرقي

وفي نفس السياق، كان الإعلامي عمر ربيع ياسين، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل منذ أسابيع، بشأن رحيل نجم الزمالك، المغربي أشرف بن شرقي إلى الأهلي في صفقة انتقال حر.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رسميا أشرف بن شرقي يوقع للأهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم”.

وعادت المفاوضات بين أشرف بن شرقي ونادي الزمالك من جديد في الأيام القليلة الماضية، بعد فترة من تجمدها.

مران الزمالك.. عودة «نيمار» قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

رسميا.. كاف يؤجل موعد تسجيل الأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية