تامر حسني عن حفلته في تونس: كنت حاسس إني أول مرة أغني

احيا النجم تامر حسني حفل ضخم مساء أمس الخميس في دولة تونس، وهو الحفل الذي حضره عدد مبير من المشاهير حيث اختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس على مسرح قرطاج الأثري.

تامر حسني يتحدث عن حفلته في تونس

نشر تامر حسني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدد من صور الحفل، وكتب: 'حفلة تونس فعلاً من اجمل حفلات حياتي'.

وتابع: 'فعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور و المذيعين و كل الحاضرين و ترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد ابو الغيط وجميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي و السادة الاعلاميين والصحفيين الكبار شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبرة من الاعلام التونسي الحبيب و الجمهور التونسي الراقي العظيم'.

واختتم حديثه، وقال:' كنت حاسس و كأني اول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه و التلفزيون شكراً تونس، شكراً شعب تونس الحبيب'.

تامر حسني فيلم تاج

وعلى جانب أخر طرح الفنان تامر حسني صورة البوستر الجديد من فيلم تاج ترويجًا لعرضه، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

علق تامر حسني على صورة بوستر فيلم تاج الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «انتظرونا إن شاء الله في العيد تاج».

ظهر تامر حسني في بوستر فيلم تاج سوبر هيرو، يمسك أتوبيس بيده في الهواء، ويشاركه بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو عبد الجليل.

حرص الفنان تامر حسني أن يوجه رسالة شكر للمخرجة سارة وفيق مخرجة فيلم تاج، المقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

تامر حسني يصل إلى تونس استعدادًا لحفلته.. الجمهور استقبله الأحضان والورود تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس.. اليوم

تامر حسني يصل تونس لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

تامر حسني سوبر هيرو على البوستر الجديد لـ فيلم تاج

تامر حسني يوجه رسالة لـ سارة وفيق مخرجة «تاج»: بتخرجيلي حلم مش فيلم