تامر حسني يصل إلى تونس استعدادًا لحفلته.. الجمهور استقبله الأحضان والورود

وصل الفنان تامر حسني منذ قليل دولة تونس استعدادًا لاحياء حفلته مساء اليوم الخميس 15 يونيو، وحرص الجمهور التونسي على استقبال تامر في المطار بالأحضان والورود.

تامر حسني يصل إلى تونس

نشر تامر حسني عبر حسابه بموقع إنستجرام فيديو من استقبال الجمهور التونسي له، وكتب: 'كل الشكر للجمهور التونسي الكريم، دايمًا أهل كرم ومحبة'.

وتابع: 'تستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل، والله أنا بحبكم أكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما أسعدتوني وتقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكرًا تونس شكرًا من كل قلبي'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

يستعد النجم تامر حسني، مساء اليوم الخميس الموافق 15 يونيو الجاري، لإحياء حفل ختام الدورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون وذلك على مسرح قرطاج الأثري في تونس.

يقدم تامر حسني، خلال حفلته في تونس عدد من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها حلو المكان وعيش بشوقك ونسيانك صعب أكيد، وغيرها من الأغاني الناجحة.

تامر حسني فيلم تاج

وعلى جانب أخر طرح الفنان تامر حسني صورة البوستر الجديد من فيلم تاج ترويجًا لعرضه، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

علق تامر حسني على صورة بوستر فيلم تاج الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «انتظرونا إن شاء الله في العيد تاج».

ظهر تامر حسني في بوستر فيلم تاج سوبر هيرو، يمسك أتوبيس بيده في الهواء، ويشاركه بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو عبد الجليل.

حرص الفنان تامر حسني أن يوجه رسالة شكر للمخرجة سارة وفيق مخرجة فيلم تاج، المقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.

تامر حسني يحيي حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس.. اليوم

تامر حسني يصل تونس لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

تامر حسني سوبر هيرو على البوستر الجديد لـ فيلم تاج

تامر حسني يوجه رسالة لـ سارة وفيق مخرجة «تاج»: بتخرجيلي حلم مش فيلم

تامر حسني يوجه رسالة لأبطال فيلم تاج: ناس كتير أوي تعبت