تراجع جديد في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء بالأسواق

سجل سعر الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023، تراجعا مع بدء التعاملات، ذلك بعد انخفاض الأسعار في المزرعة، خلال سادس أيام شهر رمضان الكريم، مع طرح كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة.

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء، تراجعا جديدا في المزارع العاملة بمصر، مع بدء تعاملات اليوم الثلاثاء، لينخفض سعر الكيلو عند إلى مستوى 63 جنيها، لتواصل الأسعار تراجعها منذ بداية شهر رمضان الكريم.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء في الأسواق، تراجعا مع بدء تعاملات اليوم الثلاثاء، لينخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى مستوى يتراوح بين 70 جنيها وحتى 71 جنيها.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

أسعار الدواجن الساسو

ومع تراجع سعر الفراخ البيضاء، سجلت أسعار الدواجن الساسو، في المزارع المصرية نحو 107 جنيهات للكيلو، خلال تعاملات منتصف الأسبوع، ويصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بين 112 وحتى 114 جنيهًا.

أسعار البانيه في المحلات

سجلت أسعار البانيه في المحال التجارية بالأسواق المصرية، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع اليوم الثلاثاء بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكبد والقوانص، استقرارا عند مستوى 70 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر كفتة الفراخ، نحو 125 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء سعر الدواجن البيضاء

أسعار الكتاكيت اليوم

  • بلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم الاثنين نحو 11 جنيهًا
  • بلغ سعر الكتكوت الساسو اليوم الاثنين بين 10 جنيهات وحتى 11 جنيها
  • بلغ سعر الكتكوت البلدي اليوم الاثنين نحو 7 جنيهات

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي، مع بدء تعاملات 6 رمضان في المزرعة نحو 110 جنيهات، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 117 وحتى 119 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر شيش الدواجن نحو 146 جنيهًا للكيلو.

تراجع جديد لأسعار الدواجن في أول أيام شهر رمضان.. الكيلو بأقل من 70 جنيها

سعر الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 27-3-2023 بعد تراجع الكيلو 8 جنيهات