ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة بضعف أهداف رونالدو

احتل محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، برصيد 6 أهداف لكل منهما.

محمد صلاح، نجح في صناعة هدف لصالح ليفربول وتسجيل آخر، في التعادل الذي حققه الريدز أمام مانشستر سيتي، بهدفين لمثلهما مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متساويًا مع جيمي فاردي، بـ6 أهداف لكل منهما، ويليهما ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بـ5 أهداف، بينما تواجد ساديو ماني لاعب ليفربول في المركز الرابع برصيد 4 أهداف، وهو نفس عدد أهداف كل من برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، ونيال موباي لاعب برايتون، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد.

وهناك أكثر من لاعب سجل 3 أهداف في المسابقة، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بالتساوي مع زميله بالفريق ماسون جرينوود، ثم ثلاثي إيفرتون كالفيرت ليوين وأندروس تاونسند وديماري جراي، ورافينها لاعب ليدز، بالإضافة إلى تشان هوانج لاعب ولفرهامبتون، وروميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، بالإضافة إلى ديجو جوتا مهاجم ليفربول، وسعيد بن رحمة لاعب وست هام، وهيونج مين سون لاعب توتنهام.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يظل في الوصافة وتشيلسي ينفرد بالصدارة

ليفربول يتغزل في محمد صلاح بعد تألقه أمام مانشستر سيتي: «ما أروع هذا الرجل»