تريزيجيه : سعيد بدعم الجماهير لي.. والصيام هنا صعب للغاية

وجه محمود حسن تريزيجيه نجم نادي أستون فيلا الانجليزي ومنتخب مصر، الشكر لجماهير ناديه على دعمهم المستمر له منذ أن انضم لصفوف الفريق، الصيف الماضي، قادمًا من نادي قاسم باشا التركي.

وقال تريزيجيه، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي، إنه سعيد للغاية بدعم الجماهير المصرية له ومساندتهم المستمرة، موضحًا أنه لم يحقق تلك الانطلاقة الجيدة مع فريقه بمفرده، حيث ودعدهم بتقديم المزيد من النجاح في المستقبل، ليكون هذا النجاح لاسم مصر، وليس له فقط.

وتابع تريزيجيه حديثه، بأن الوضع في انجلترا، بات صعبًا للغاية، خاصة وأنه لم يتمكن من القيام بالشيء الذي يريده، مضيفًا: 'بالنسبة لي كلاعب أرغب في العودة للتدريب وخوض المباريات، لكن هناك جانب إيجابي أعيشه أيضًا وهو التواجد وسط أسرتي، وقضاء المزيد من الوقت بجوارهم'.

وواصل تصريحاته، بالحديث عن الصيام في انجلترا، وهو الموسم الأول له خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن الصيام صعب للغاية في انجلترا، لاسيما وأن عدد الساعات طويل للغاية.

واختتم: 'الوقت الذي تفطر فيه عائلتي في مصر يكون هنا موعدًا لآذان صلاة العصر، وهذا فارق كبير بين توقيت آذان المغرب بين البلدين، ما لا يقل عن 4 ساعات'.

أجمل أهداف تريزيجيه الماكينة التهديفية لـ«يوفنتوس».. فيديو

أندرلخت البلجيكي ونادي فرنسي يدخلان صراع التعاقد مع محمود تريزيجيه

نجم انجلترا عن إمكانية انضمام تريزيجيه إلى نيوكاسل: صفقة مثيرة تدعم خط هجوم الفريق

زميل المحمدي وتريزيجيه يهرب من الحجر الصحي