تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023.. طلاب الدقهلية يعيدون الدراسات الاجتماعية

بعد تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023، يوم الخميس الماضي بمحافظة الدقهلية، ، يؤدي الطلاب اليوم امتحان الدراسات الاجتماعية، الذي كان مقررا يوم الخميس الماضي، ولكن تم إلغاؤه بسبب تسريب الأسئلة.

تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد قرر إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي يوم الخميس، وتأجيله لليوم، نتيجه تداوله علي بعض المواقع الإلكترونية وتحويل المقصرين للتحقيق وذلك بناء علي ما عرضه ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

يأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون القائم بين محافظ الدقهلية والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ووجه مختار لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتسببين في تسريب الامتحان، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصه علي توفير الجو الملائم للطلاب لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والتصدي بكل حسم لأي من محاولات الغش بلجان الامتحانات بنطاق المحافظة.

وزير التعليم العالي يتفقد بيت مصر بباريس

امتحانات الثانوية العامة 2023.. وزير التعليم يتابع الاستعدادات النهائية

قرار عاجل من وزارة التربية والتعليم

صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه فور حدوث واقعة تسريب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية اليوم، تم إلغاء الامتحان وتأجيله ليوم السبت المقبل الموافق 20 مايو.

وأوضح أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجه بإحالة كل من تورط أو تسبب في واقعة التسريب أو قصر في الاجراءات المنظمة لسير الامتحانات بالمحافظة للنيابة العامة.

تسريب امتحان الدراسات

وأضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي شدد على كافة المديريات التعليمية بعدم التهاون مع من يتسبب أو يثبت تورطه في أي واقعة تسريب أو غش الكتروني خلال الامتحانات، مؤكدا على اتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن انتظام سير الامتحانات والتعامل الفوري مع حالات الغش التي يتم رصدها.

حقيقة إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بالقاهرة والقليوبية

إعلان نتائج امتحانات الدراسات العليا بكلية الآثار جامعة القاهرة

طالبة إعدادي تحاول الانتحار بعد فشلها فى الإجابة على امتحان الدراسات