تطورات الحالة الصحية لـ نجوم الفن بعد دخولهم المستشفي .. أخرهم سمير صبري

تعرض عدد من النجوم لأزمات مرضية خلال الساعات الماضية، كان أخرهم الفنان سمير صبري، الذي تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، ونعرض خلال التقرير التالي تفاصيل تلك الأزمات:-

- سمير صبري

دخل الفنان سمير صبري إحدى المستشفيات بعد إصابته بوعكة صحية، وقال مدير أعماله لـ «موقع قناة صدى البلد» أن الفنان يخضع حالياً لبعض الفحوصات الطبية في المستشفى، ولكنه يتمتع بصحة جيدة ولم يصيبه أي مكروه .

- أحمد حلاوة

لازال الفنان أحمد حلاوة يعاني من فيروس كورونا داخل إحدى المستشفيات، وأكدت ابنته هبة حلاوة لـ «موقع قناة صدى البلد»، أن حالة والدها لازالت حرجة، ويضعه الأطباء تحت الملاحظة.

- نادية عمارة

نُقلت الإعلامية نادية عمارة إلى إمستشفيات القاهرة، خلال الساعات الماضية بعد شعورها ببعض الآلام الشديدة في المعدة، وأجرت الإعلامية بعض الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتها، حيث طمأنها الأطباء بعد الفحوصات، وخرجت من المستشفي بتعلميات الأطباء بعد التأكد من سلامتها، فيما ستعود للمستشفى مرة أخرى بعد يومين للمتابعة الطبية.

- زكي فطين عبد الوهاب

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تحسن الحالة الصحية للفنان زكي فطين عبدالوهاب، وقال زكي، إن الحالة الصحية للفنان زكي فطين تتحسن بشكل كبير، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الساعات القليلة.

وتابع نقيب المهن التمثيلية أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، كان قد شعر ببعض التعب، وفضل دخوله المستشفى والبقاء في العناية المركزة، وهو الآن بصحة جيدة بعد استقرار حالته الصحية.

- صفاء جلال

كشفت الفنانة صفاء جلال عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، خلال الأيام القليلة الماضية، وقالت أنها تعاني من تكسير في الجسد، وهبوط وأنها تخضع حاليًا للعزل المنزلي.

طارق الشناوي: سمير صبري في المستشفي وسيعود خلال أيام منزله

حقيقة دخول الفنان سمير صبري إلى المستشفى

سمير صبري