تعليق مفاجئ من رونالدو على فشل انضمام ميسي لـ الهلال السعودي

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، على فشل مفاوضات انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر تقرير صحفي سعودي، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، رد على أحد الأسئلة خلال حفل تقديمه علامته التجارية الجديدة في العاصمة الإسبانية، مدريد، بشأن فشل ميسي من الانتقال واللعب في الدوري السعودي.

وأكد صاروخ ماديرا، أنه لا يريد التحدث عن كرة القدم، إلا أن جميع اللاعبين ومنهم ليونيل ميسي، الذين يرغبون في المجئ إلى الدوري السعودي مرحب بهم، ولا توجد أي مشكلة نهائيا.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

ونشر جورجي ماس، الرئيس التنفيذي للإنتر ميامي وأحد ملاك النادي، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للقميص رقم 10 في إشارة لميسي.

من جانبه أكد ميسي في مقابلة صحفية أجراها انتقاله لإنتر ميامي مفضلًا العرض الأمريكي على العرض السعودي.

وأعلن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سبب موافقته على اللعب لنادي إنتر ميامي الأمريكي، عقب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة 'سبورت' الإسبانية، إن سبب رفضه اللعب للهلال السعودي والانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي لم يكن بسبب الأمور الاقتصادية ، مؤكدا لو كان الأمر يتعلق بالأموال، لكان قد قبل عرض الهلال أو أي عرض آخر.

وتابع ليونيل ميسي أن نيته كانت الانتقال إلى إنتر ميامي، ولم يتم الحديث عن المال بشكل رسمي، مؤكدًا أن قراره كان للطرف الآخر وليس من أجل المال.

و أعلن ليونيل ميسي عن رغبته في العودة إلى برشلونة في المستقبل، كما يتمنى العيش في مدينة برشلونة بعد انتهاء مسيرته.

الهلال السعودي رفض المساومة لزيادة عرض ميسي

بعد حسم صفقة ميسي.. إنتر ميامي يستعد لتوجيه ضربة جديدة للدوري السعودي