تفاصيل الموسم الرابع من مسلسل you

انطلق عرض مسلسل you الموسم الرابع خلال شهر فبراير الجاري عبر إحدى المنصات الرقمية، ويواصل المشاهدون متابعة مغامرات الشاب المهووس بطل العمل.

مسلسل you الموسم الرابع

يظهر الشاب المهووس ضمن أحداث مسلسل you الموسم الرابع، وهو يذهب إلى أقصى الحدود لإقحام نفسه في حياة أولئك الذين يُعجب بهم، وتتضمن الأشكال الشائعة للملاحقة الرقمية برمجيات تجارية يمكن تثبيتها بسرية على الهواتف الذكية.

ويتعرف الجمهور من خلال مسلسل you الموسم الرابع، على برمجيات المُلاحقة التي تستخدم في العلاقات السيئة بين الأفراد، وتتيح للجاني مراقبة الحياة الخاصة لشخص آخر مستهدف من دون علمه، كما تمّ الربط بين استخدام هذه البرمجيات وأشكال من العنف.

مسلسل you الموسم الرابع مسلسل you الموسم الرابع

بطل مسلسل you

وفي سياق متصل، قرر بطل مسلسل you إيقاف تصوير المشاهده الجريئة والخادشة للحياء في الموسم الرابع، وأوضح في تصريحات صحفية له إنه اتخذ هذا القرار قبل البدء بتصوير الموسم؟

وقال بين بادجلي بطل مسلسل you: «رفضت تمثيل المشاهد الاباحية في الموسم الرابع من المسلسل وذلك من أجل مراعاة مشاعر زوجتي وقراري تقديرًا لها، فزوجتي مهمة جدًا بالنسبة لي».

تفاصيل مسلسل you 4

تدور أحداث مسلسل you 4 حول قصة شاب يدخل في علاقات متعددة، ويتسبب هذا الشاب في إفساد حياتهن ويقوم لاحقًا بقتلهن، حتى يلتقي إحدى الفتيات التي لا يستطيع ان يقتلها.

يضم مسلسل you 4 في بطولته عدد من النجوم وهم بن بادجلي، إليزابيث ليل، وأمبير شيلديرز، وشاي ميتشل، وآخرين ويحصد العمل نسب مشاهدات عالية.

مسلسل you الموسم الرابع مسلسل you الموسم الرابع

وفاة الفنانة سلوى العرابي.. مسلسل حدائق الشيطان أبرز أعمالها

مسلسلات رمضان 2023.. أول صورة من كواليس مسلسل كشف مستعجل لـ محمد عبد الرحمن

أزمة مسلسل بالطو تصل للبرلمان والتتر يحسم الجدل

كيف احتفل شباب مسلسل وبينا ميعاد بعيد الحب 2023 ؟.. مفاجآت على الهواء

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة