جامعة سوهاج: إحالة عضو هيئة تدريس وضع سؤالًا عن لاعب الزمالك للتحقيق

قررت جامعة سوهاج ايقاف ندب عضو هيئة تدريس وضع سؤال في مادته عن لاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، كما خاطبت رئيس جامعة أسيوط للتحقيق في الأمر.

وقالت الجامعة في بيان لها، إنه بالإشارة إلى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية.

يوضح المركز الإعلامي أن جامعة سوهاج تحترم نادي الزمالك ولاعبيه وجمهوره العظيم، مثله كسائر الأندية وجماهيرها .

ومن جانبها تدرك ادارة الجامعة ما اثير حول هذا السؤال الذي تناول الحياة الخاصة للاعب، كان يجب ان يكون استاذ المادة اشد حرصا من ذلك، لكنها تؤكد أن أسئلة الامتحان هي مسئولية واضعه .

كان سؤال في أحد الامتحانات بكلية حقوق جامعة سوهاج، افترض وفاة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، قد آثار حالة من الغضب على مختلف مواقع التواصل الاجتمعي.

ووضع أستاذ جامعي بكلية حقوق جامعة سوهاج، سؤالًا في امتحان مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بالكلية، يتمحور حول النجم المغربي أشرف بن شرقي، والذي يفترض إصابته وزوجته بفيروس كورونا، وأشار في سؤاله إلى أن اللاعب فقد حياته نتيجة الوباء، تاركًا خلفه تركة ضخمة.

وتسبب اسم المغربي بن شرقي، في موجة غضب عارمة بين الطلاب امتدت لمواقع التواصل الاجتماعي، لتبدأ حملة هجوم على مدرس المادة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإيقافه.

الزمالك يرد على إلغاء اتحاد الكرة مسحات كورونا: «عواقبه سيئة ويضر بمصلحة الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية»

وادي دجلة قاهر الكبار.. خدش كبرياء الأهلي والزمالك ونال من طموح بيراميدز وخسر من باقي الأندية