جدول ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم .. الجونة في الصدارة.. الزمالك «تاسعًا».. وبيراميدز في المركز الـ 15

أقيمت اليوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر 2020، ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021.

وجاءت نتائج مباريات اليوم الجمعة كالتالي:

الجونة يهزم أسوان ويرتقي لصدارة الدوري

نجح فريق الجونة في الفوز على نظيره أسوان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدف فوز الجونة والتير بواليا في الدقيقة 56 وفشلت محاولات ممثل الجنوب في التعادل في الوقت المتبقي من اللقاء.

وشهدت المباراة إشهار 3 كروت إنذار للاعبي الجونة ومثلهم للاعبي أسوان ثم تعرض محمد جابر للطرد في الدقيقة الثانية بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 8 نقاط في المركز الأول فيما تجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الرابع.

غزل المحلة يفوز على طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، فوزا قاتلا على ضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء الجمعة بالجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

تقدم الفلاحين بهدف مبكر عن طريق أحمد الشيخ بالدقيقة 9، وتعادل عمرو جمال لفريق طلائع الجيش بالدقيقة 45، قبل أن يسجل محمد سامي هدف أصحاب الأرض الثاني بالدقيقة 92، من خطأ قاتل لمحمد بسام حارس مرمى الضيوف.

بهذا الفوز، يرفع غزل المحلة، بقيادة مديره الفني خالد عيد، رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع وتجمد رصيد الطلائع عند نقطة واحدة في المركز الـ16.

جدير بالذكر أن غزل المحلة، لم يحقق أي فوز بالدوري المصري منذ يوم 24 فبراير 2014، حين تغلب على فريق الإنتاج الحربي في موسم 2013 – 2014.

ولم يحقق غزل المحلة الانتصار في 47 مباراة متتالية، علما أن زعيم الفلاحين لم يفز في أي مباراة خلال مشاركته بموسم 2015 – 2016.

البنك الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف

تعادل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، مع ضيفه البنك الأهلي، بدون أهداف في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الدراويش للنقطة 3، ليحتل المركز الثالث عشر، وأصبح رصيد البنك الأهلي 5 نقاط في المركز السادس.

 

وجاء ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم على النحو التالي:

 

أهداف وملخص مباراة طلائع الجيش والجونة بالدوري الممتاز

إصابة أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة بكورونا

أبوالمجد مصطفى : الجونة يستحق الفوز على الإسماعيلي