جماهير النصر ترفض استمرار رونالدو وتطالب بخطف ميسي من الهلال : لاعب فاشل

عبرت جماهير نادي النصر السعودي، عن غضبها الشديد، عبر منصات التواصل الإجتماعي، من المستوى الذي قدمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع فارس نجد، بالموسم الحالي.

وانتشر فيديو لمشجع نصراوي صغير رفقة مسلي آل معمر، رئيس العالمي، خلال الساعات الماضية، عبر موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، حظى بتفاعل كبير من جانب جماهير أصفر العاصمة.

وخلال الفيديو قال المشجع الصغير:'ودنا ميسي تقدر تجيبه'، ليجب آل معمر:'عندنا كريستيانو رونالدو.'، ليرد الطفل النصراوي على حديث آل معمر:'والله رونالدو الموسم هذا شوية فاشل'، ليعترض آل معمر على وصف الطفل، قائلاً له: 'لا لا'.

وأكد عدد كبير من جماهير النصر السعودي، على دعمهم لتصريحات المشجع الصغير، مطالبين برحيل رونالدو والتعاقد مع ليونيل ميسي قبل انضمامه للهلال السعودي.

وأنهى النصر، الموسم المنصرم في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 67 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد حامل اللقب.

وتعاقد فارس نجد، رسميًا، مع كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

وشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في 19 مباراة مع النصر في دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، حيث سجل 14 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 16 مباراة بالدوري السعودي.

موسيماني يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع الأهلي السعودي

أبو مسلم: الأهلي قادر على الوداد ..ومروان عطية كلمة السر