حبس عاطل وزوجته 4 أيام بتهمة ذبح فتاة وتقطيع جثتها في الجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس المتهمين بقتل فتاة وتقطيع جثتها لأشلاء 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة فتاة «مقسومة نصفين» داخل حقيبة سفر علي طريق الواحات بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب عاطل وزوجته، بسبب خلافات بينهم.

كان ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، من غرفة النجدة، بالعثور علي جثه فتاة داخل حقيبة سفر، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة مقسومة نصفين داخل حقيبة سفر وملقاة علي طريق الواحات، وبالمناظرة أن الجثة لفتاة في العشرينيات، وبها آثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها وذبح بالرقبة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصل إلى أن المجنى عليها تعمل بملهى ليلي بالعجوزة، وهناك صديقة لها فى العمل استدرجتها لشقتها حتى يتمكن زوجها من الاعتداء عليها انتقاما منها بسبب خلافات بينهما، وعندما قاومته قام بقتلها، ثم قطع جثتها بالاشتراك مع زوجته، وتخلصا من جثتها بطريق الواحات، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت سرعة إجراء التحريات، وجمع المعلومات، حول ظروف وملابسات الواقعة والتحفظ على الكاميرات وتفريغها، وانتدب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسؤال الشهود، وإجراء معاينة وتمثيل المتهمين للجريمة.

مقسومة نصفين.. العثور على جثة فتاة بـ طريق الواحات

تفاصيل العثور على جثة داخل حقيبة بالجيزة.. عاطل وزوجته وراء ذبح فتاة وتقطيعها