حدث ليلا| مشاجرة الصف وسيدة أكتوبر وخناقة الأشقاء في العجوزة

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، واشتعلت أحداثها في محافظة الجيزة، وكان أبرزها ما يأتي:

نجار يطعن أخيه في العجوزة

يوم عمل طويل عاد معه 'أحمد' باحثًا عن قسك من الراحة لكن ثورة غضب تفجرت مع سباب وجهته له زوجة أخيه يدور فحواها حول الميراث ليستشيط غضبًا ويقرر معاقبتها لكن بالشروع في قتل أخيه'.

بلاغ تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من نقطة شرطة مستشفى إمبابة العام بوصول 'نور الدين فاضل' 30 سنة، مصابا بطعنة نافذة في البطن إثر ادعاء مشاجرة بمنطقة ميت عقبة.

توجيهات سريعة من العميد هاني شعراوي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الشمال، بفحص الواقعة وسماع أقوال المصاب لدى تحسن حالته الصحية.

تحريات المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة، بينت أن مشادة كلامية نشبت بين زوجة المصاب وأخيه 'أحمد 40 سنة' نجار، استل على إثرها الأخير سلاحا أبيض 'مطواه' وسدد طعنة نافذة لشقيقه.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد فاروق معاون أول مباحث العجوزة، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وأقر بالواقعة معللا السبب 'يعني اتشتم وأسكت'.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

سيدة تقفز من شرفة منزلها بأكتوبر

أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها قفزا من شرفة مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر؛ بسبب خلافات زوجية.

تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة عشرينية إثر سقوط من علو دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

انتقل المقدم محمد داوود رئيس المباحث إلى محل البلاغ بالتنسيق مع فرقة حدائق أكتوبر، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى 'شيماء.ا.' تبلغ من العمر 21 سنة، قفزت من الشرفة؛ بسبب خلافات زوجية.

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، وأخطر اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة بالواقعة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

جثة شاب متحللة في الهرم

عثرت الشرطة على جثة في حالة تعفن داخل وحدة سكنية بمنطقة الهرم غرب الجيزة.

تلقى العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية دائرة قسم الهرم.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ رفقة فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة. المعاينة أثبتت أن الجثة لشخص يدعى 'صموئيل.م.ع.' في حالة تحلل رمي.

نقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي للوقوف على سبب الوفاة، وتحرر المحضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي استعجلت التحريات.

مشاجرة وراء جريمة قتل في الصف

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة ملابسات مقتل صبي بطلق ناري بمركز الصف، جنوب المحافظة.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بينت ان مشاجرة نشبت بين طرفين، تبادلا إطلاق الرصاص أصابت إحداها القتيل ليسقط جثة هامدة.

ويكثف رجال المباحث جهودهم بقيادة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية، لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتعيين الحراسة اللازمة لمنع تجدد الخلاف.

البداية تعود إلى تلقي تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار بإحدى قرى مركز الصف ووجود قتيل.

وجه مدير قطاع الجنوب اللواء عبد الرحمن سكر بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته. وبينت معاينة العقيد محمد أبو أبو القاسم مفتش مباحث فرقة الشرق أن الجثة لصبي يدعى 'أدهم.ع.ر.' 15 سنة، به آثار طلق ناري في الفخذ اليسرى.

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ويستمع المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف، لأقوال شهود عيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

إخلاء سبيل سعد الصغير وطليقته وشقيقتها في مشاجرة انتهت بتصادم

يعملوها الصغار.. مصرع شاب على يد شقيقه طعناً بـ«مقص» خلال مشاجرة بالغربية