حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. كلوب يبحث عن البديل

تصدر محمد صلاح لاعب ليفربول حديث وسائل الأعلام خلال الساعات الماضية، بعدما رحب الألماني كلوب المدير الفني للريدز على رحيل 'مو' عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح الذي كتب إنجازات مع ليفربول على مدار السنوات الماضية، وأصبح الهداف التاريخ للريدز على مدار التاريخ، بخلاف مساهمته في عودة ليفربول لمنصات التتويج بعد غياب البطولات عن النادي.

كلوب يرحب برحيل محمد صلاح عن ليفربول

قالت تقارير صحفية إيطالية إن ليفربول يستعد للتخلي عن النجم المصري محمد صلاح لأحد الأندية الراغبة في ضمه، وذلك من أجل جلب فيديريكو كييزا.

وبحسب موقع 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالي، فإن ليفربول يستعد للتخلي عن خدمات مهاجمه الأبرز المصري محمد صلاح، الذي يقع في اهتمام عدد من الأندية على رأسها باريس جيرمان، بعد أن حدد يورجن كلوب مدرب الريدز بديله وهو النجم الإيطالي فيديريكو كييزا من صفوف يوفنتوس.

وقال الموقع الإيطالي: 'يبدو أن المدرب الألماني كلوب بات مقتنعاً بفكرة بيع محمد صلاح، الذي يدخل في دائرة اهتمام أندية عدة'، متحدثًا عن أن كلوب لم يكن معجبًا بأداء اللاعب البالغ من العمر 30 سنة هذا الموسم.

انتقال محمد صلاح لصفوف ليفربول

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف نادي ليفربول بدءًا من صيف عام 2017، وهو يمضي في هذه الفترة موسمه السادس مع الريدز.

وجدد محمد صلاح تعاقده مع نادي ليفربول، الذي كان يُفترض أن ينتهي صيف العام المقبل، ليظل في صفوف النادي الإنجليزي.

غياب ليفربول عن دوري الأبطال تقرب رحيل محمد صلاح

تراجع نتائج فريق ليفربول هذا الموسم في جدول ترتيب الدوري واحتلاله المركز التاسع برصيد 29 نقطة، واستمرار تلك المركز لنهاية الموسم سيكون الفريق خارج المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو سيرفضه محمد صلاح تقبل فكرة عدم  التواجد في دوري الأبطال، بعدما شارك في المواسم الـ6 مع الريدز بدوري أبطال أوروبا، وصل في 3 منها إلى النهائي وتوج بلقب تاريخي له في عام 2019.

جلسة بين محمد صلاح وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان

انتشرت صورة تم نسبها للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهو على طاولة الغداء مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

وجاء هذا عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'تويتر'، ونقلها عنه عدة مواقع جماهيرية لنادي ليفربول في الساعات الماضية.

بديل محمد صلاح في ليفربول 

وتأمل جماهير ليفربول في ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في حاله رحيل محمد صلاح عن الريدز لكن الهدف تكلفه الصفقة قد تمنع ليفربول من التعاقد معه، وربما الأكثر قابلية للتحقيق سيكون مهاجم ليل الفرنسي ديفيد جونثان».

وذكر 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالي، أن هناك 3 أسماء أخرى مرشحة لتحل محل صلاح حال رحيله عن أنفيلد، وهم خفيتشا كفاراتسخيليا، لاعب نابولي الإيطالي، وموسى ديباي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، وبريل إمبولو، لاعب موناكو.

وفي سياق اخر كشفت تقرير صحفي إيطالي، عن استعداد نادي ليفربول لبيع هداف الفريق، النجم المصري محمد صلاح، من أجل التعاقد مع نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا.

وقال موقع 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالي، إن 'ليفربول على استعداد لبيع محمد صلاح بسبب تراجع مستوى النجم المصري هذا الموسم حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 4 آخرين في 19 مباراة خاضهم في الدوري الإنجليزي في ظل انخفاض مستوى نتائج الفريق'.

وأشار إلى أن المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، يريد إعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تراجع الاداء هذا الموسم، موضحا أن المدرب الألماني غير مقتنع بأداء محمد صلاح.

وأوضح أن النادي الإنجليزي منفتح لبيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة مقابل لا يقل عن 80 مليون يورو، من أجل تمويل صفقة جديدة والأقرب هو نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا.

وأضاف أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح، وأنه من المتوقع أن يقدم النادي الفرنسي عرضا لضم النجم المصري في حال رغبة ليفربول في الاستغناء عن هداف الفريق.

وتابع: 'حال بيع صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس كبديل له، وهو اللاعب الذي لن تقل قيمته عن 60 مليون يورو'.

غزل المحلة يعمق جراح الزمالك ويلحق به هزيمة جديدة بالدوري المصري

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

تاريخ مواجهات مصر والسويد في كرة اليد.. الفراعنة لا يفوزون إلا في الأولمبياد

مصر تخسر أمام الدنمارك وتواجه السويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

قائمة منتخب مصر لمواجهة الدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

تاريخ مواجهات مصر والدنمارك في كأس العالم لليد.. الفراعنة يبحثون عن تار بايت