حقيقة طلاق منى زكي وأحمد حلمي بعد مشاهدها الجريئة في فيلم «أصحاب ولا أعز»

انتشرت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد طلاق منى زكي من زوجها الفنان أحمد حلمي بعد مشاهدها بفيلم «أصحاب ولا أعز».

حيث ظهرت مني زكي في بداية الفيلم بمشهد خارج، وهو ما أثار الجمهور بصدمة، وصنف البعض بأن محتوي الفيلم جرئ، وتم تنظيم حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي لوقف عرض الفيلم .

حقيقة خبر طلاق منى زكي

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن خبر طلاق منى زكي غير صحيح، وماهي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة،

ورغم انتشار هاشتاج وخبر طلاق منى زكي، إلا أن منى تجاهلت الانتقادات التي جاءت لها بعد دورها الأخير في فيلمها «أصحاب ولا أعز»، الذي عرض علي منصة نتفليكس .

هاشتاج طلاق منى زكي.. ورد خاص على انستجرام

ونشرت منى صورة لأبطال الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»وكأنها ترد بها على الانتقادات وانتشار الهاشتاج، وكتبت تعليق: «سعيدة جدا وفخورة بهذا العمل ومن دواعي سروري أن أعمل مع كل من شارك في فيلم «أصحاب ولا أعز» بدءًا من جميع زملائي والمنتجين وكل الفريق أمام الكاميرا وخلفها بالطبع.. وأشكر زملائي بالفيلم ومنتجيه والعاملين أمام وخلف الكاميرات به».

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم «أصحاب ولا أعز» النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Stranger، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء القدامي الذين يجتمعون بعد فترة طويلة من الغياب، ويقررون الدخول في لعبة تتضمن مشاركة جميع رسائلهم والمكالمات الهاتفية الواردة عبر هواتفهم مع الجميع، لتضع اللعبة حياتهم وصداقتهم على المحك.

الفيلم من بطولة الفنانة منى زكي، وإياد نصار، بجانب مشاركة متميزة من نادين لبكي، وعادل كرم، ودايموند عبود وجورج خباز.

6 معلومات عن فيلم «أصحاب ولا أعز» لـ منى زكي بعد طرحه 

منى زكي تتجاهل الانتقادات علي «أصحاب ولا أعز»:«سعيدة وفخورة بهذا الفيلم»

https://www.youtube.com/watch?v=KglgypnohWA

 

https://www.youtube.com/watch?v=irZOj_kbWEg