حكاية ميسي كوم حمادة ..٣ أندية تتنافس لخطفه بعد الفيديو الشهير .. ووالده: ابني أهلاوي يخضع للاختبار بالقلعة الحمراء.. ويشبه وليد سليمان في لعبه

كتب- أنس سمير : ميسى كوم حمادة ، فجأة وجد الطفل رفعت شريف الديب، نفسه محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، بعدما لعب القدر دوره في انتشار الفيديو الذي ظهر فيه وهو يسدد ركلة حرة على طريقة ليونيل ميسي، في مباراة ضمن دوري المدارس بمدينة كوم حمادة.

إشادات بميسي كوم حمادة

الأمر لم يقتصر على مجرد إشادات مواقع التواصل الاجتماعي، ولقب ميسي كوم حمادة الذي ناله رفعت، بل تطور بشكل غير متوقع، حيث تلقى والد الطفل اتصالات من عدة أندية، ليخضع نجله لاختبارات الناشئين بها.

ميسي كوم حمادة يخضع لاختبارات بالجونة

وكشف شريف الديب، والد ميسي كوم حمادة، لـ «موقع قناة صدى البلد»، الاتصالات التي تلقاها من عدة أندية، وحقيقة ما تردد حول انتقال نجله إلى الأهلي.

وقال شريف الديب إن نجله خضع لاختبارات بالجونة وطلائع الجيش، بعدما تلقى اتصالات من الناديين، مشيرا إلى أن المشرف على الاختبارات بنادي الجونة طالبه بالحضور إلى النادي مرة أخرى لاستكمال الاختبارات.

ميسي كوم حمادة في الأهلي

قال شريف الديب، إن نجله خضع لاختبار في الأهلي، بعدما تواصل أحد أصدقائه مع كابتن جمال السيد، الذي أشاد بمستوى ميسي كوم حمادة، واختاره فقط ضمن مجموعة الناشئين التي كانت معه، ليخضع لاختبار ثاني.

حكاية فيديو ميسي كوم حمادة

وحول الفيديو الذي كان سببا في شهرة نجله، قال شريف الديب، إنه كان ضمن مباراة في إطار دوري المدارس بكوم حمادة، مشيرا إلى أن صديق نجله قام بتصوير الفيديو ثم نشره مدربه وانتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشجع برشلونة وصلاح قدوته

وأشار شريف الديب إلى أن نجله المعروف بــ ميسى كوم حمادة «أهلاوي»، ويشبه وليد سليمان إلى حد كبير من الناحية الجسمانية، لافتا إلى أن ميسي كوم حمادة الذي يبلغ 11 عاما، يجيد اللعب بقدمه اليسرى في مركز الجناح المتقدم . وأكد شريف الديب، أن نجله يشجع برشلونة، ويعتبر محمد صلاح، وميسي مثله الأعلى.

https://www.facebook.com/baladtv/videos/1482411721912726/