حكم نهائي في قضية منى السابر وابنتها حلا الترك

أعلنت الكويتية منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، انتهاء قضيتها مع ابنتها، وذلك بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها.

ونشرت السابر، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليه قائلة، «الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر .. أشكرك يالله أحبك يالله لانك دائما معي وتسخر لي كل يخدم العداله الالهية قبل كل شي، شكراً لك يالله أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله».

جاء ذلك بعد صدور بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها، معلنة صدور حكم نهائي فيها، وتضمن البيان كالآتي بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عاماً بالعمل اليدوي، وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي، موجهة الشكر للقضاء البحريني، الذي أنصفها مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها عبدالله.

«لم أكن تتوقع أن يحدث هذا لها» هكذت تحدثت منى السابر عن ابنتها قائلة، «إن الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها وأنها بقيت على أمل بأن تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها»، بل أشارت إلى أن ابنتها ما زالت ترفض وتنكر معرفتها بالأمر وتشهد ضدها.

القصة الكاملة وراء خلاف الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها بعد حبسها

أحمد موسى: بسبب المقاطعة قنوات الإخوان أصبحت محلات.. «الجزمة التركي على وجه المذيع».. فيديو