خالد تاج الدين يكشف لـ «صدى البلد» كواليس أغنية الفيل وعلاقته بالراب

كشف الشاعر والفنان خالد تاج الدين كواليس أغنية الفيل، وهي سابع أغاني في مجال الراب، معربًا عن سعادته الكبيرة بأغنيته الراب الجديدة.

أغنية الفيل لـ خالد تاج الدين

وتحدث عن سر حبه في مجال الراب من خلال تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، موضحًا أن أغنية الفيل سيتم طرحها في عيد الفطر 2023 المقبل عقب شهر رمضان.

وقال الشاعر والفنان خالد تاج الدين أن أغنية الفيل كلماته وألحانه وتوزيع أمين نبيل وماستر توما، بينما يتولى إخراج الفيديو كليب المخرج أيمن نور، وأضاف: «أنا مش محترف راب هي نصف هواية حاجة بحبها».

الشاعر خالد تاج الدين الشاعر خالد تاج الدين

تصريحات خالد تاج الدين

وتابع خالد تاج الدين: «بعمل تراك راب كل فترة كل 5 6 شهور لما أفضى من أساس شغلي وهو كتابة الأغاني والراب لن يعطلني عن عملي».

أعرب الشاعر الغنائي خالد تاج الدين عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنية شكر خاص للمطرب بهاء سلطان، وتصدرها التريند خلال الأيام القليلة الماضية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

خالد تاج الدين وبهاء سلطان أغنية شكر خاص

تحدث الشاعر خالد تاج الدين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، عن كواليس أغنية شكر خاص التي تعاون من خلالها مع الفنان بهاء سلطان.

وقال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين إنه تفاجآ بعد طرح أغنية شكر خاص، أن هناك أغاني أخرى تتشابه في الاسم، معلقًا: «هو توارد خواطر ولم يؤثر على نجاح الأغنية».

خالد تاج الدين أغنية الفيل خالد تاج الدين أغنية الفيل

خالد تاج الدين : أحضر لمفاجأة مع مدحت صالح ولؤي

الشاعر خالد تاج الدين : تشابه اسم أغنية شكر خاص لا يؤثر على نجاحها وبهاء سلطان صوت عظيم |خاص

كلمات أغنية شكر خاص لـ بهاء سلطان .. حققت نصف مليون مشاهدة

محمد عبد الرحمن يقلد بهاء سلطان ونجوم الفن يتفاعلون معه

بهاء سلطان يغني تتر مسلسل حرب الجبالي لـ أحمد رزق