خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد

خناقات الفنانين 2022، من أكثر الأمور التي أثارت ضجة طوال العام، حيث ظهرت العديد من الخلافات والخناقات بين النجوم والمشاهير في مصر والعالم.

خناقات الفنانين 2022

آخر خناقات الفنانين 2022، الأزمة بين نجل حسن يوسف والفنان حسين فهمي، بسبب عدم دعوة الأول لحضور مهرجان القاهرة السينمائي 2022.

قال الفنان حسين فهمي في تصريحات تلفزيونية له، إن سبب عدم دعوة حسن يوسف للمهرجان هو تحريمه للفن في أكثر من تصريح له.

حسين فهمي و حسن يوسف حسين فهمي و حسن يوسف

خناقات المشاهير 2022

ومؤخرًا ظهرت خناقة جديدة جمعت إليسا مع الشاعر أحمد ماضي والملحن زياد برجي، بسبب تجاهلها لذكر الأول بنجاح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «أنا وبس»، وطالبها الشاعر وقتها بالاعتزال، وكتب عبر صفحته: «كل واحد بيعمل بأصله كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح إترك الرد لضمير الناس».

لترد إليسا عليه في تغريدة قائلة: «واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو whats up تا تضل صورته حلوة! بس أنا شفت الوجه الحقيقي اليوم وحقيقي مصدومة من الاتنين».

إليسا و أحمد ماضي إليسا و أحمد ماضي

أشهر خناقات الفنانين 2022

ومن بين أشهر خناقات الفنانين 2022، بين الفنان محمد رمضان، والإعلامي عمرو أديب، حيث قال الأخير: «من حق الناس متحبش محمد رمضان، بس في ناس تانية بتحب محمد رمضان وطريقة حفلاته».

تابع الإعلامي عمرو أديب: «تخيل لما محمد رمضان نزل إلى الإسكندرية بالموتوسيكلات، تخيل لو حصلت خناقة، وده كان وارد جدًا، بين الناس اللي بتحب محمد رمضان والناس اللي ما بتحبوش، هذا الأمر لا يصح».

واستكمل كلامه: «هو الفن كده؟! هو الفن غصب، يا عم خلاص إنت روح تعمل حفلتك واللي عايز يروح يشوف محمد رمضان يروح، واللي مش عايز ما يروحش، إيه القضية! إنما أنزل وأعمل تحدي، هو في حاجة بتحصل كده في الدنيا! هو في فن بالزور؟!»، وذلك على هامش خلاف سابق بينهما العام الماضي، ووصل الخلاف إلى المحاكم بتهمة السب والقذف.

عمرو أديب ومحمد رمضان عمرو أديب ومحمد رمضان

خناقات الفنانات 2022 في جنازة سمير صبري

يشار إلى أن جنازة سمير صبري شهدت خناقة بين الفنانة غادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي، بعد أن منعتها الأخيرة من ركوب السيارة بجوار نعش الفنان الراحل، وصدر وقتها قرار بإيقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق.

قالت الفنانة غادة إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لها: «واحدة متعرفش ربنا.. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف».

ومن جانبه، انسحب الكاتب محمد الغيطي، من لقاء تلفزيوني بعد مداخلة هاتفية للفنانة الشرقاوي، ونتج عنه حرب تصريحات وتراشق ألفاظ، حيث قال الغيطي: «دي قالت علينا رمم في بوست، دي أبوها تبرأ منها قدامي وهو قاعد معايا في مكتبه، أنا رافض أنها تعمل مداخلة».

بينما قالت عبير الشرقاوي: «محمد فاضل يستهزأ بالجمهور، مطلع فردوس عبدالحميد السبعينية أم لطفل رضيع في مسلسل الضاحك الباكي».

عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي

خلافات الفنانين 2022

ومن بين خلافات الفنانين 2022، بين الفنانة نادين نجيم والفنانة سيرين عبد النور، حيث قامت الأخير بعمل بلوك لنادين نجيم بسبب رفض الأخيرة العمل معها.

وكتبت نادين نجيم عبر صفحتها بموقع تويتر: «حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام.. في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا».

ومن أشهر خلافات الفنانين 2022، أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث فضحت أزمتهما واتهمته بالسرقة وبضربها في تصريحات تلفزيونية سابقة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

خلافات نجوم الفن 2022

شهدت خلافات نجوم الفن 2022، أزمة بين الفنان هشام المليجي ولفنانة رانيا شاهين، حيث طالبها بعدم التحدث عنه مجددًا، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: «يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن.. وقلتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة.. وحضرتك مصممة تزعجيني».

وجاء ذلك بعد أن كتبت رانيا شاهين عبر صفحتها: «الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس… تحية ليك ياجاري العزيز».

انتشرت أنباء أيضًا حول وجود خلاف بين أحلام وأصالة بعد مشاركتهما في لجنة تحكيم سعودي آيدول، ومن بين الأزمات أيضًا هجوم أحمد فلوكس على أمينة خليل بسبب مشهد لها بمسلسل نمرة اتنين.

كتب أحمد فلوكس على صفحته: «أحب أعرف أين الرقابة وأين المسئولين عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام، لا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى أن يتم اتخاذ قرارات حاسمة من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولا ويكون قرارات رادعة».

أحمد فلوكس وأمينة خليل أحمد فلوكس وأمينة خليل

خناقات مؤديين المهرجانات 2022

شهد عام 2022 العديد من الخلافات بين مؤديين المهرجانات والمطربين الشعبيين، مثل حسن شاكوش ورضا البحراوي وبسببه تم إيقاف شاكوش لفترة عن الغناء، بجانب خلاف بين حمو بيكا وعمر كمال.

وقال حمو بيكا في فيديو له: «أنا عملت لعمر كمال بلوك من عندي؛ ونزلت دلوقتي الأغنية مع نور التوت والشخصية التالتة دي أنت بقيت تشوف نفسك على الناس وانا بقى مش الناس دي، أنا السبب في نجاحك».

أزمة كبيرة دخل بها محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة مع الفنانة إلهام شاهين والفنان أشرف زكي والفنان محمد نجاتي، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «كان في واحدة من الوسط الحلو ده بتقول اللي مش عايز مشاهد البوس ميشتغلش، معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص».

وقال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين: «واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة، وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب، بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة»، وجاء ذلك على هامش رفض محمود المهدي تقديم منة عرفة مشاهد جريئة أو ملامسة الفنانين.

محمود المهدي ومنة عرفة محمود المهدي ومنة عرفة

قالت الفنانة بدرية طلبة في تصريحات تلفزيونية لها: «أرفض التعاون والتمثيل مع الفنانة ريهام حجاج أنا عايشة في حياتي بمبدأ أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب، هرفض عشان حبي لياسمين عبدالعزيز».

أزمات بين نجوم الفن في 2022

ووقتها تقدمت ريهام حجاج بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد بدرية طلبة بعد تصريحاتها، ومن بين خلافات النجوم قضية دنيا بطمة وزوجها محمد الترك في المحاكم، بعد خيانته لها، واتهمته بالترويج للأعمال المنافية للآداب، قائلة: «الأخ محمد الترك وعشيقته تحت المتابعة في قضية التحريض على الدعارة والسرقة».

بجانب خناقة بين الإعلامية ياسمين عز والفنانة مايان السيد، حيث قالت الأولى: «في مثل أنا بعمل بيه، وهو من دق الباب لقي الجواب، يعني اللي يخبط على حد هيلاقي رد، من وجهة نظري الرد 3 أنواع، رد بالتجاهل، ورد بقلة الأدب، ورد بالأدب، أنا هختار الرد بالأدب، لأني مبحبش قلة الأدب مع إن مفيش أسهل من قلة الأدب».

وتابعت ياسمين عز في ردها على مايان السيد: «لما تكوني لسه مبتدئة في بداية حياتك المهنية، ولسه بيكتبوا اسمك بالقلم الرصاص، حاولي متخوضيش معارك مجانية، متخلقيش لنفسك أعداء بدون داعي وببلاش».

مايان السيد وياسمين عز مايان السيد وياسمين عز

خلافات مشاهير العالم في 2022

لم تقتصر خلافات الفنانين 2022، على المصريين فقط بل انتقلت إلى هوليوود ومن أشهر الخلافات التي ظهرت بها بين النجوم قضية جوني ديب وطليقته أمبير هيرد، على هامش اتهامات العنف الأسري الموجهة إليه منها.

أما الممثل العالمي ويل سميث فضرب كريس روك على وجهه، بحفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد إلقاء الأخير دعابة بشأن زوجة سميث، لكن اعتذر سميث أثناء كلمة بمناسبة فوزه بجائزة أفضل ممثل.

ومن جانبها، فضحت أنجلينا جولي زوجها السابق براد بيت، عن طريق دعوى قضائية عبر مكتب التحقيقات الفيدرالي، اتهمته بالاعتداء عليها هي وابنائها في الطائرة.

جوني ديب وآمبر هيرد جوني ديب وآمبر هيرد

طلاق الفنانين 2022.. آخرهم غادة عبد الرازق ومنة عرفة وياسمين رئيس الأكثر إثارة للجدل

أعلى إيرادات الأفلام في 2022.. «كيرة والجن برقم قياسي»