خيانة المقطم ومشاجرة الشرقية وغريق المنوفية.. نشرة الحوادث المسائية

شهدت الساعات الماضية جرائم عدة شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين حادث أتوبيس وسيارة نقل بطريق السويس، ومصرع شاب متأثرًا بإصابته في مشاجرة بالشرقية، وعامل يضبط زوجته مع غريب داخل شقة مستأجرة، وغرق شاب في نهر النيل بـ'المنوفية'، وحادث انقلاب أتوبيس بالأسكندرية، وغريق دمياط.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال يوم:

غريق دمياط

عثرت قوات الإنقاذ النهرى بدمياط، على جثة شاب ألقى بنفسه في نهر النيل، ناحية الكوبري المعدني، بعدما ترك “محفظة نقود وموبايل وشبشب خاص به” على الكوبري، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة لمستشفى دمياط التخصصي تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الامنية، بمديرية أمن دمياط، بلاغا من الأهالي، بسقوط شخص في نهر النيل من أعلى الكوبري المعدني، على الفور انتقلت قوات الشرطة، حيث تم العثور على “محفظة نقود وموبايل وشبشب خاص به”، وتمكن قوات الإنقاذ النهري، أعمال من العثور على الجثمان في محيط الكوبري المعدني.

وانتشل رجال الإنقاذ النهري جثة الشاب، بعد حوالي ساعة من إلقاء نفسه في نهر النيل، حيث أكد عدد من شهود الواقعة أن شاباً في العقد الرابع من العمر، صعد إلى أعلى سور كورنيش النيل، وأقدم على التخلص من حياته بإلقاء نفسه فى مياه النيل.

تلقي اللواء حسام بدرة، مدير أمن دمياط، إخطاراً بقيام شخص مجهول الهوية بإلقاء نفسه فى مياه النيل، وعلى الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى منطقة كورنيش النيل، أمام سنترال دمياط الرئيسي، فى المنطقة الواقعة ما بين كوبري دمياط المعدني وكوبري دمياط العلوي.

حادث انقلاب أتوبيس بالأسكندرية

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس نقل عام بمصرف أمام مساكن الناصرية الجديدة بمنطقة العامرية ثان غرب محافظة الإسكندرية.

وبدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية إخطارا بورود بلاغ بانقلاب أتوبيس نقل عام بأحد المصارف العمومية بمنطقة مساكن الناصرية الجديدة، مما أدى إلى مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية ترافقهم سيارات الإسعاف إلى لمكان الحادث.

وتبين أن أثناء سير أتوبيس نقل عام بمنطقة أبو بسيسة مساكن الناصرية الجديدة حدث تصادم بينه وبين سيارة ميكروباص مما أدى إلى سقوط الأتوبيس في المصرف.

وتسبب الحادث في مصرع 6 أشخاص وتم إنقاذ باقي الركاب وجرى سحب الأتوبيس من الترعة واستخراجه من المياه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والمصابين.

غرق شاب في نهر النيل بـ"المنوفية"

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن المنوفية، جثة شاب غرق في نهر النيل بالمنوفية، والمار أمام قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون، من على بعد 5 كيلو بمكان الغرق.

تلقى اللواء سالم مهني الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون، يفيد مصرع شاب غرقًا في نهر النيل أمام قرية كفر الفرعونية.

وتبين أن الشاب هو “محمد.م.م” 25 عامًا، من قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون، وتم إخطار قوات الإنقاذ النهري وتمكن من العثور على الجثمان، وتم نقلها للمشرحه تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

عامل يضبط زوجته مع غريب داخل شقة مستأجرة

تباشر نيابة المقطم الجزئية، تحقيقاتها مع ربة منزل وعشيقها، ضبطهما زوجها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم.

وطلبت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتحفظ على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم، وبمواجهة زوجته قالت “مش عشيقي أنا متجوزاه عرفي”، وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع شاب متأثرًا بإصابته في مشاجرة بالشرقية

لقي شاب مصرعه، في مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات بينهم بعد رفضهم طلبه بالزواج من إحدى الفتيات لكونه متزوج، بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية ، بورود بلاغا من أهالي قرية قصاصين الشرق ، بمقتل شخص في مشاجرة مع آخرين.

على الفور، انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز ، لمكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بين المجنى علية، واثنين آخرين بسبب خلافات بينهما وقام أحدهما بالتعدي عليه بالضرب بأداة خشبية ما أدى بإصابته بجرح ونزيف وقام بعض الأهالى بنقله إلى مستشفى الحسينية المركزي لمحاولة إسعافه ولكنه توفي في اليوم التالي متأثرا بإصابته التي تعرض لها خلال المشاجرة مع المتهمين.

وبسؤال الأهالى أشاروا إلى أن المتوفي والمتهمين بينهما خلافات قديمه بسبب طلبه الزواج من إحدى فتيات العائلة والذي قوبل بالرفض؛ نظرا لكونه متزوج وتجددت الخلافات التي بدأت بمشادات كلامية. تطورت لمشاجرة، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمين الاثنين.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

حادث أتوبيس وسيارة نقل بطريق السويس

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب 23 آخرون، فى تصادم بين أتوبيس يستقله عدد من العمال، وسيارة نقل بطريق السويس، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة النجدة، بلاغا بوقوع حادث مروري بطريق السويس، على الفور انتقل رجال الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وتبين تصادم بين أتوبيس يستقله عدد من العمال، سيارة نقل، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 23، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين.

سيدة الجيزة وجثة حلوان والشرقية وجريمة الخطيئة في السلام.. نشرة الحوادث المسائية

عجوز الوراق ومشاجرة البدرشين وجريمة عين شمس.. نشرة الحوادث المسائية