دقيقة واحدة تكفي.. حكاية جريمة بدأت بكلمة وانتهت بـ جثة في عين شمس

كعادته كل يوم، يخرج «صبري» يبلغ من العمر 25 سنة أثناء لممارسة هوايتهم في لعب البلاي ستيشن القريب من مكان سكنهم في عين شمس لكن ثمة جديد طرأ على السيناريو المعتاد، ودخلوا في مشاجرة حامية الوطيس، انتهت بمقتله.

ما إن غابت الشمس تجمع الأصدقاء وتوجهوا نحو محل بلاي ستيشن اعتادوا التجمع فيه، وفور وصولهم نشبت بينهم خلاف تركهم الشاب العشريني وخرج من المحل لكنه عاد مرة أخرى وحاول التشاجر مع أحد أصدقائه فاعترضه صاحب المحل خوفا على الأجهزة أو إحداث ضوضاء بالمكان، 'يا تقعدوا من سكات يا تخرجوا بره'.

لم ينصاع 'صبري' لطلب صاحب المحل ودخل معه في مشاجرة واحتد الأمر بينهما استل الأخير مقص حديدي يستخدمه في قص الأسلاك بالمحل وطعن به الضحية في صدره فسقط غارقا في دمائه، 'الحكاية حصلت كلها في دقيقة'، بحسب أحد الشهود.

وقع الشاب على الأرض وسط بركة من الدماء، فحمله الأصدقاء وهرولوا به نحو المستشفى لنجدته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن فقد كمية كبيرة من الدماء داخل المحل، وفارق الشاب الحياة.

البداية عندما تلقى لقى مأمور قسم شرطة عين شمس بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة، بوصول شاب مصاب بطعن في الصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «صبري ن ي ش»، في العقد الثالث من العمر، وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين إصابته بطعن نافذ في الصدر.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب محل بلاي ستيشن، وأوضحت التحريات بأن المجني عليه ذهب إلى محل المتهم، وحاول التشاجر مع بعض المتواجدين داخل المحل أثناء جلوسهم على أجهزة البلاي ستيشن، ما دفع صاحب المحل المتهم بالدخول في مشادة كلامية مع المجني عليه، وطلب منهم الخروج من المحل، ولكن المجني عليه رفض وحدثت مشاده كلامية تطورت للتشابك بالأيدي فسدد المتهم طعنة للمجني عليه بمقص، فاستقرت في صدره، وتابعت التحريات أن المتواجدين نقلوا المجني عليه للمستشفى لإنقاذ حياته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

سيدة الجيزة وجثة حلوان والشرقية وجريمة الخطيئة في السلام.. نشرة الحوادث المسائية

عروس الأقصر وجريمة الطالبية وحادث الصف والدقهلية.. نشرة الحوادث المسائية